#اليوم السابع - #فن - غداء عائلى يجمع جون ليجند وكريسى بعد أزمة فقدان طفلهما

غداء عائلى يجمع جون ليجند وكريسى بعد أزمة فقدان طفلهما

رصدت عدسات المصورين عارضة الأزياء كريسي تيجين وزوجها النجم جون ليجند يرتديان الكمامات في لوس أنجلوس أثناء نزهة جمعتهما لتناول الغداء مع أطفالهما، بعدما تخطيا الثنائي أزمة فقدانهما لطفلهما فور ولادته مؤخرا.

 

 ظهرت  كريسي تيجين وهي ترتدي قميصًا رماديًا و انضمت إلى زوجها جون ليجند وطفليهما لتناول طعام الغداء في لوس أنجلوس، وظهرت تيجين في فندق Bel Air للتنزه مع زوجها المغني ، 43 عامًا ، وأطفالهم لونا ، أربعة أعوام ، ومايلز ، عامان وبدا عليهما أنهما استعادا توازنهما من جديد.

 

فقدت النجمة العالمية كريسى تيجين مولودها الثالث إثر تعرضها لنزيف شديد لم يستطع الأطباء السيطرة عليه، ونشرت مجموعة صور وهى تبكى مع زوجها النجم العالمى جون ليجند، كما وجهت رسالة مؤثرة لمولودها، عبر حسابها بموقع "انستجرام".

 

وكتبت "نشعر بالصدمة وفى هذا النوع من الألم العميق الذى تسمع عنه فقط، نوع الألم الذى لم نشعر به من قبل. لم نتمكن أبدًا من وقف النزيف وإعطاء طفلنا السوائل التى يحتاجها، على الرغم من  نقل الدم. ولكن لم يكن ذلك كافيا".

 

جون ليجند وكريسي (1)
جون ليجند

جون ليجند وكريسي (2)
جون ليجند وكريسي 

جون ليجند وكريسي (3)
جون ليجند وكريسي  

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى