#اليوم السابع - #فن - توم هولاند لـ"its show time": استغرقت وقتا للتعافي بعد فيلم cherry

توم هولاند لـ"its show time": استغرقت وقتا للتعافي بعد فيلم cherry

حل النجم العالمى توم هولاند، ضيفا في برنامج "its show time"، للإعلامية دينا حويدق، المذاع على قناة Cbc، اليوم الأحد، حيث تحدث عن فيلمه الجديد cherry، وتحضيراته للفيلم وقال هولاند، إنه استغرق وقت طويل وليستعيد عافيته ويتعافي من تحضيرات الشخصية في فيلم cherry، مؤكدا أن الشخصية كانت منهكة، وكان لا بد أن يخسر الكثير من وزنه ويظهر بشكل مختلف؛ لأنه يتعاطي ويسرق البنوك، وبالتالي كان عليه أن يبذل مجهودا كبيرا، ليصل إلى شكل الشخصية، وهو ما تسبب في إنهاكه، واحتاج وقتا ليعود لطبيعته ويسترد عافيته مرة أخرى.

 

 وظهر النجم توم هولاند فى أحدث برومو لفيلمه الجديد cherry، حيث تم الكشف عن الشخصية الذى سيلعبها خلال أحداث الفيلم، والذى يبتعد فيه عن دوره الأيقونى مع شخصية سبايدر مان، حينما يجسد دور جندى بالجيش يتحول فيما بعد إلى سارق بنوك.

 

الفيلم من المفترض عرضه على منصة apple، وكشف موقع الديلى ميل أن توم هولاند يراهن على هذا الدور من أجل الخروج من عباءة شخصية سبايدر مان، خوفاً من أن يتم احتجازه فيها بعد النجاح الكبير الذى حققه مع الشخصية.

 

وكان النجم العالمي توم هولاند، قد ظهر بالتزامن مع انتظار عرض فيلم cherry في كواليس تصوير فيلم الإثارة والأكشن Spider-Man 3، الذى يقوم بتصويرها حاليا بصحبة النجمة العالمية زيندايا، التى ستشاركه فى الجزء الجديد المقرر عرضه فى 17 ديسمبر 2021 بدور العرض السينمائي، وفقا لموقع cnet.

 

وفي لقطات تم تسريبها منذ فترة، ظهر هولاند وهو يقفز من مكان مرتفع للغاية عن سطح الأرض بصحبة زيندايا وهما معلقان من أحد الروابط، وهو ما يظهر استعداداتهما لاستكمال تصوير الجزء الجديد وسط جائحة فيروس كورونا التى أجبرت عددا كبيرا من الأعمال السينمائية على فرض الكثير من الإجراءات الاحترازية.

 

 

0df5338f-91f1-49fb-a59e-d47b5514499b

 

 

6b7eb321-b1ee-4acb-a049-413c7e537217

 

 

6d029ae7-90f5-46d7-8df5-3acd85f68eb1

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - باسم سمرة مع "إبلة فاهيتا" في كواليس مسلسل "دراما كوين"
التالى #اليوم السابع - #فن - ذهب لمشاهدة "دماء على ستار الكعبة".. قصة لقاء وحوار بين الشعراوى ويوسف شعبان