#اليوم السابع - #فن - عاصى الحلانى يغازل زوجته بصورة فى دبى: "ياللى سحرك فى عيونك.. آه من سحر العيون"

عاصى الحلانى يغازل زوجته بصورة فى دبى: "ياللى سحرك فى عيونك.. آه من سحر العيون"

شارك النجم اللبناني عاصى الحلانى، متابعيه وجمهوره، بصورة جديدة مع زوجته عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، ظهرا فيها من وراء إحدى النوافذ التي تطل على برج خليفة في الإمارات العربية المتحدة.

وحرص الحلانى، على التغزل في زوجته التي ظهرت بجواره في الصورة، حيث كتب قائلاً: "ياللي سحرك في عيونك، آه من سحر العيون"، وسرعان ما حصدت الصورة عدد كبير من التعليقات والإعجابات من قبل جمهوره.

 

وكان عاصى الحلانى، قد احتفل بعيد ميلاد ابنته ماريتا في أجواء عائلية، مؤخرًا، حيث شارك جمهوره ومتابعوه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورًا وفيديوهات من حفل عيد ميلاد ابنته، معلقًا: "عقبال شي مية سنة يا زنبقة يا سوسنة يا فرحتي بكل العمر جيتي لبيتي تزينة".

كما شاركت ماريتا الحلاني، صورا من حفل عيد ميلادها عبر حسابها الشخصي على انستجرام، فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الصور والفيديو على السوشيال ميديا، حيث لاقت إعجاب الكثيرين من جمهور الفنان عاصي الحلاني.


عاصى الحلانى وزوجته

وعادة ما يشارك النجم عاصي الحلاني، صورا وفيديوهات من أنشتطه اليومية والمناسبات الاجتماعي، ففي وقت سابق نشر فيديو أثناء غنائه بصحبة ابنته ماريتا، حيث ظهر الثنائى في قمة السعادة أثناء غنائهما سوياً، فيما علق عاصى على الفيديو قائلا: "أنت حبيبي الي وملكي.. مع أميرة عمري ماريتا".

وفي وقت سابق، شارك النجم اللبناني عاصى الحلانى، جمهوره و متابعيه حكمة نالت إعجابه عبر حسابه على تويتر، وهى: "الصادق لا يحلف ، والواثق لا يبرر، والمخلص لا يندم ، والكريم لا يمن، والمحب لا يمل"، وأكدت النجمة سوزان نجم الدين، على المقوله، وكتبت له قائلة:" صدقت يا فارس العرب".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - ذهب لمشاهدة "دماء على ستار الكعبة".. قصة لقاء وحوار بين الشعراوى ويوسف شعبان