#اليوم السابع - #فن - شقيقة تومى شيلبى فى مسلسل Peaky Blinders تكشف عن حملها الأول.. صور

شقيقة تومى شيلبى فى مسلسل Peaky Blinders تكشف عن حملها الأول.. صور

التقطت عدسات المصورين، النجمة العالمية صوفي راندل، صاحبة شخصية جوي شيلبي، في مسلسل الدراما Peaky Blinders، وهي في شوارع العاصمة الإنجليزية لندن، مع صديقها مات ستوكو.

وظهرت راندل في الصور التي نشرتها صحيفة الديلي ميل البريطانية، وهي تبدو في الأشهر الأولى من حملها من صديقها ستوكو، ليكون الطفل الأول لهما بعد علاقتهما العاطفية التي بدأت في 2018.

صوفى راندل فى شوارع لندن
صوفى راندل فى شوارع لندن

 

صوفى راندل مع صديقتها ويظهر عليها علامات الحمل
صوفى راندل مع صديقتها ويظهر عليها علامات الحمل

وشاركت راندل، متابعيها وجمهورها منذ عدة إيام، بالصور الأولى لحملها، لتعلن لجمهورها عن انتظارها لوصول الصديق الجديد لعائلتها، حيث ارتدت فستان باللون الأسود وهي تمسك بطنها التي يظهر عليها علامات الحمل.

 

وعلى جانب آخر، كانت عدسات المصورين قد التقطت ظهور النجم العالمي كيليان مورفي، صاحب شخصية "تومى شيلبي" في مسلسل الدراما Peaky Blinders، أثناء تصويره للموسم الجديد المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر شبكة قنوات نتفليكس وbbc البريطانية.

وظهر شيلبي في الصور التي التقطت له في شكل جديد ومختلف حيث ارتدي ملابس شتوية ثقيلة فوق ملابسه المعتادة فى إشارة إلى درجات الحرارة المنخفضة فى أسكتلندا حاليا، حيث يتم تصوير مشاهده الأولى فى الموسم الجديد من سلسلة العصابات الأشهر فى برمنجهام.

صوفى راندل تكشف عن حملها
صوفى راندل تكشف عن حملها

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - ذهب لمشاهدة "دماء على ستار الكعبة".. قصة لقاء وحوار بين الشعراوى ويوسف شعبان