#اليوم السابع - #فن - في بيتنا روبوت الحلقة 20.. زومبا تنقذ هشام جمال فى اللحظات الأخيرة

#اليوم السابع - #فن - في بيتنا روبوت الحلقة 20.. زومبا تنقذ هشام جمال فى اللحظات الأخيرة
#اليوم السابع - #فن - في بيتنا روبوت الحلقة 20.. زومبا تنقذ هشام جمال فى اللحظات الأخيرة

في بيتنا روبوت الحلقة 20.. زومبا تنقذ هشام جمال فى اللحظات الأخيرة

تصدرت الحلقة 20 من مسلسل فى بيتنا روبوت، للفنانة شيماء سيف والفنان عمرو وهبة، وهشام جمال وليلى أحمد زاهر، تريند جوجل بعدما أشاد به عدد كبير من المتابعين خاصة الحلقات السابقة التي تميزت بتيمة مختلفة من حيث الكوميديا عن أي مسلسل آخر.

 

في بيتنا روبوت الحلقة 20.. هشام جمال يخرج من القسم 

وشهدت الحلقة 20 تطورات جديدة وخروج يوسف - هشام جمال من القسم بعد ما تم التأكد من أن بيومى فؤاد هو الذى زور بطاقة زومبا ولذيذ، وحينما خرج يوسف من محبسه، قدم فى احدى المسابقات العالمية للروبوت، وقدم لذيذ خلال المسابقه ولكن شريكه فيروس "لذيذ" عمرو وهبة، ووقع على الأرض. 

وقامت "زومبا"، شيماء سيف فى اللحظة الأخيرة لإنقاذ الموقف وطلعت على المسرح وجاوبت على جميع الأسئلة من لجنة التحكيم فى المسابقة وفاز يوسف - هشام جمال  وحصل على شيك 10 ملايين جنيه.

يذكر أن مسلسل "في بيتنا روبوت" تدور أحداثه حول مهندس برمجة يستطيع تطوير برنامج لتشغيل روبوت يستطيع القيام بمهام كثيرة مثل البشر وأكثر، لكنه يتعرض لخيانة من شريكه بالشركة.

والمسلسل من بطولة كل من: هشام جمال وليلى زاهر وعمرو وهبة وشيماء سيف والقديرة دلال عبد العزيز، ومن تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

وحقق مسلسل "في بيتنا روبوت" ردود فعل إيجابية للغاية متصدرا البحث على مواقع السوشيال ميديا خلال الفترة القليلة الماضية بسبب نجاح أحداثه الكوميدية.

ويعرض مسلسل في بيتنا روبوت على شاشة CBC من السبت إلى الأربعاء، أول عرض الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2:30 صباحا، 12 ظهرا، كما يُعرض على قناة cbc دراما 12 مساء ويعاد الساعة 5 صباحا، و2 ظهرا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - هكذا تدعم ميجان ذا ستاليون تعاونها مع "fashion nova" ..صور
التالى #اليوم السابع - #فن - طارق عبد العزيز يشارك فى مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بهذا الفيلم