#اليوم السابع - #فن - درة بالحجاب في كواليس تصوير بوستر مسلسل "بين السما والأرض".. صور

درة بالحجاب في كواليس تصوير بوستر مسلسل "بين السما والأرض".. صور

كشفت ، عن إطلالتها التى ستظهر بها ضمن أحداث مسلسل "بين السما والأرض"، مع النجم هانى سلامة، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، من خلال 15 حلقة فقط، وظهرت درة في كواليس تصوير بوستر المسلسل وهى ترتدى الحجاب، ونشرت درة فيديو جلسة تصوير البوستر الدعائى عبر "ستورى" حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام".

وانضمت مؤخرًا لقائمة أبطال مسلسل "بين السما والأرض" للنجم هانى سلامة والمقرر عرضه فى شهر رمضان من خلال 15 حلقة فقط، ضمن خطة المتحدة للخدمات الإعلامية فى عمل أكثر من مسلسل 15 حلقة فى رمضان المقبل، حيث انطلق تصوير العمل الأسابيع الماضية فى العديد من الديكورات للمخرج ماندو العدل.

درة بالحجاب
درة بالحجاب

 

درة فى المسلسل
درة فى المسلسل

 

وتدور أحداث مسلسل "بين السما والأرض" خلال يوم واحد وتكون داخل المصعد الكهربائى وبداخله عدد من الأشخاص لكل واحد من بين هذه الشخصيات حكاية وقصة مختلفة عن الشخص الآخر، ويحدث لهم العديد من المواقف العديدة والمختلفة ما بين الكوميديا والانسانية وغيرها.

 

درة فى بين السما والارض
درة فى بين السما والأرض

 

درة فى كواليس بين السما والارض
درة فى كواليس بين السما والارض

 

"بين السما والأرض"، سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل ومن بطولة هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ والقصة مأخوذة عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة سينرجى.

من ناحية أخرى، تواصل تصوير مشاهدها فى فيلم "الكاهن"، من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، والعمل بطولته كل من إياد نصار، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، جمال سليمان، حسين فهمي.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - وفاة شقيق الفنان عمر الحريري
التالى #اليوم السابع - #فن - ذهب لمشاهدة "دماء على ستار الكعبة".. قصة لقاء وحوار بين الشعراوى ويوسف شعبان