#اليوم السابع - #فن - كريم أبو زيد: اعتذرت عن مسلسل "بيت العيلة 3" لهذا السبب

كريم أبو زيد: اعتذرت عن مسلسل "بيت العيلة 3" لهذا السبب

أكد الفنان كريم أبو زيد أنه اعتذر عن مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل "بيت العيلة" بطولة كل من الفنانة شيرين وهالة فاخر والمقرر طرحه خلال الماراثون الرمضانى المقبل، وأضاف في تصريحات لـ"اليوم السابع" أنه لم يحدث نصيب في الاتفاق مع الشركة المنتجة لعدم توافر الوقت المناسب فى تسليم حلقات العمل، بالإضافة على ارتباطه بأكثر من عمل خلال الفترة المقبلة .

كريم زيد2
 

مسلسل «بيت العيلة ج3 » يتضمن مجموعة من الفنانين ، منهم شيرين، هالة فاخر ، إيمان السيد ، منى هلا ، حسن عبد الفتاح وعدد من ضيوف الشرف فمنهم النجم سمير غانم، سامي مغاورى، ضياء الميرغنى، عمرو عبدالعزيز، مصطفى هريدى، رضا حامد وآخرين وهو من إنتاج محمد أبو العزم وقصة عمرو سمير عاطف ومن سيناريو وحوار رومانى ماهر وإخراج عادل عوض.

كريم زيد
 

فى سياق آخر كشف الفنان كريم أبو زيد، أنه يستعد فى سرية تامة للخوض فى أحد الأعمال الدرامية الممتدة ، بمشاركة نخبة من النجوم دون الخوض فى التفاصيل ، ومن المقرر عرضة خارج السباق الرمضانى المقبل.

يذكر أن النجم كريم أبو زيد طرح مؤخراً ألبوم «فكك من الناس»، والذي ضم 5 أغنيات فقط، وتعاون فيها مع الشعراء محمد جمعة وأحمد عرفان وناصر جلال وأشرف أبو زيد فيما لحن كريم جميع أغاني الألبوم بنفسه، أما التوزيعات فشارك فيها كل من أشرف أبوزيد ونور ورامى عبده.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى