#اليوم السابع - #فن - في بيتنا روبوت الحلقة 20.. هشام جمال يفوز بـ10 ملايين جنيه بسبب "زومبا".. فيديو

#اليوم السابع - #فن - في بيتنا روبوت الحلقة 20.. هشام جمال يفوز بـ10 ملايين جنيه بسبب "زومبا".. فيديو
#اليوم السابع - #فن - في بيتنا روبوت الحلقة 20.. هشام جمال يفوز بـ10 ملايين جنيه بسبب "زومبا".. فيديو

في بيتنا روبوت الحلقة 20.. هشام جمال يفوز بـ10 ملايين جنيه بسبب "زومبا".. فيديو

في الحلقة العشرين والأخيرة من المسلسل الكوميدي "في بيتنا روبوت"، الذي يُعرض على قناة CBC، نجحت والدة المهندس يوسف (هشام جمال) التي تقوم بدورها الفنانة (دلال عبد العزيز) في استدراج حمدي (بيومي فؤاد) الموظف الذي خدع يوسف، وذلك من خلال الفنانة شيرين التي نجحت في تصوير اعتراف مسجل له بتزوير بطاقات شخصية للروبوتين لذيذ (عمرو وهبة) وزومبا (شيماء سيف).

وبعد استماع الضابط للتسجيل قرر إخلاء سبيل يوسف؛ حتى يتمكن من اللحاق بالمسابقة، ويقوم بتجهيز لذيذ لعرض مشروعه على اللجنة العلمية، لكن رامي شريكه في العمل يتدخل، ويقوم بتعطيل الروبوت لذيذ، الأمر الذي يؤدي في النهاية فشل عرضه.

وفجأة تتدخل الروبوت زومبا في اللحظة الأخيرة، وتنجح في الإجابة عن أسئلة لجنة الحكام، ويفوز يوسف في المسابقة ويحصل على جائزة قيمتها 10 ملايين جنيه.

يذكر أن مسلسل "في بيتنا روبوت" تدور أحداثه حول مهندس برمجة يستطيع تطوير برنامج لتشغيل روبوت يستطيع القيام بمهام كثيرة مثل البشر وأكثر، لكنه يتعرض لخيانة من شريكه بالشركة.

والمسلسل من بطولة كل من: هشام جمال وليلى زاهر وعمرو وهبة وشيماء سيف والقديرة دلال عبد العزيز، ومن تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

وحقق مسلسل "في بيتنا روبوت" ردود فعل إيجابية للغاية متصدرا البحث على مواقع السوشيال ميديا خلال الفترة القليلة الماضية بسبب نجاح أحداثه الكوميدية.

ويعرض مسلسل في بيتنا روبوت على شاشة CBC من السبت إلى الأربعاء، أول عرض الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2:30 صباحا، 12 ظهرا، كما يُعرض على قناة cbc دراما 12 مساء ويعاد الساعة 5 صباحا، و2 ظهرا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل فراولة الحلقة 14.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
التالى #اليوم السابع - #فن - عبد الباسط حمودة وأوكا يغنيان الأغنية الدعائية لفيلم عالماشي