#اليوم السابع - #فن - أحمد خالد أمين يبدأ تصوير "يوم من الأيام" ضمن حكايات "ورا كل باب"

أحمد خالد أمين يبدأ تصوير "يوم من الأيام" ضمن حكايات "ورا كل باب"

بدأ المخرج أحمد خالد أمين، تصوير حكاية "يوم من الأيام" ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب" الذى يعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة كل حكاية من 5 حلقات وبمؤلف ومخرج مختلف، وتعرض على مدار أسبوع على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن المقرر أن تعلن شركة سينرجى – المنتجة للعمل – عن الحكايات الجديدة تباعًا بعد الاستقرار على اسمها وتفاصيلها.

 

وفى سياق متصل سجل الفنان محمد عدوية أغنية تتر مسلسل "ورا كل باب" وهى من كلمات عماد عبيد وتوزيع محمد هارون وألحان سامر أبو طالب، وتحمل طابع البهجة والفرح، ومن المقرر طرحها بالتزامن مع انطلاق عرض أولى حلقات الحكاية الأولى من العمل.

 

وانتهت النجمة صابرين من تصوير آخر مشاهد حكاية "كورونا" وهى أولى حكايات مسلسل "ورا كل باب"، تأليف باهر دويدار وإخراج سميح النقاش وتقدم في في 5 حلقات، حيث استغرق تصوير الحكاية أسبوع فقط، ويشارك في بطولتها جمال عبد الناصر، جيهان خليل محمد نجاتى، عابد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - إيرادات فيلم The War With Grandpa ترتفع إلى 36 مليون و 700 ألف دولار
التالى #اليوم السابع - #فن - هايدى موسى تصور كليب" تصدق و تآمن بالله" في دبى