#اليوم السابع - #فن - كارمن سليمان تشارك ابنها اللعب على أنغام أغنية "حاسة بسعادة".. فيديو وصور

كارمن سليمان تشارك ابنها اللعب على أنغام أغنية "حاسة بسعادة".. فيديو وصور

شاركت المغنية كارمن سليمان متابعيها على موقع إنستجرام بفيديو تضمن وصلة من اللعب مع ابنها زين، حيث ظهرت وهى تشاركه أكثر من لعبه أثناء تواجدهما معًا، وذلك على نغمات أغنية: "حاسة بسعادة" التى طرحتها في وقت سابق ما يعبر عن فرحتها الشديدة بالتواجد معه".

 

كارمن مع نجلها
كارمن سليمان مع نجلها

 

وكتبت: "ربنا ما يحرمني منك ولا من ضحكتك يا روح قلبى وربنا ما يحرم أي أم من ولادها"، ويأتى ذلك بعدما كشفت أول أمس عن زيارتها الأخيرة بصحبة زوجها الملحن مصطفى جاد إلى المطرب الإماراتى حسين الجسمى، وذلك عبر أكثر من صورة نشرتها عبرحسابها الرسمي بموقع انستجرام والتى جاءت من منزل النجم الإماراتى، وكتبت: "شكرًا يا غالي على العزومة الجميلة اتبسطنا جدًا إننا شفناك وربنا يديم الصداقة والمحبة بيننا دايما".

 

كارمن وابنها
كارمن وابنها

 

وفى سياق آخر طرحت المطربة كارمن سليمان، نهاية الشهر الماضى أول أعمالها الغنائية فى العام الجديد، وذلك من خلال كليب أغنية "الذكرى الشتوية"، عبر قناتها على يوتيوب، وهى من كلمات الشاعر باسم عادل، ألحان تامر على، توزيع يحيى يوسف، وتتعاون خلال الكليب مع زوجها الملحن والمنتج الموسيقى مصطفى جاد فى أولى تجاربه الرسمية كمخرج.

 

كارمن سليمان
كارمن سليمان

 

وتقول كلمات الأغنية: "ف ميعاد الجرح السنوى والذكرى الشتوية.. بخرج من تأثير قصتنا وعلاقتنا الوهمية، وخناقاتنا الكتير وتليفونات بليل ووداعنا الأخير والصدمة القوية، لو بشرب حاجة فى أى مكان شفايفى بتشكى للفنجان.. عشان بيحس أكتر منك بيا.. وأمسح دموعى وأقولى بلاش وأدارى عينى بالمكياچ.. ولا يمسح دمعى غيرك يا إيديا، فى ميعاد الجرح بقولك لو سامع الأغنية.. متقولش هتنسى لا انسى أنا جواك أساسية، وتتعاد ذكريات ونحس بحاجات وفى نفس الميعاد نبقى حكاية منسية".

أغنية "الذكرى الشتوية" تلعب خلالها كارمن على وتر العاطفة وأحزان موسم الشتاء بلون غنائى مختلف عن المعتاد، تتغنى خلالها بكلمات الشاعر باسم عادل وألحان تامر على وتوزيع يحيى يوسف، وتتعاون خلال الكليب مع زوجها الملحن والمنتج الموسيقى مصطفى جاد فى أولى تجاربه الرسمية كمخرج.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - أنغام تهنئ مادى موزع "اكتبلك تعهد" و"طول ما أنت بعيد" بعيد ميلاده
التالى #اليوم السابع - #فن - شريف منير يعانى من مشاكل أخواته البنات فى مسلسله الجديد "أجازة مفتوحة"