#اليوم السابع - #فن - صلاح عبد الله: أتألم من غياب بعض زملائى عن التمثيل ودورى فى "الفرح" وجعنى جدا

صلاح عبد الله: أتألم من غياب بعض زملائى عن التمثيل ودورى فى "الفرح" وجعنى جدا

قال الفنان صلاح عبد الله إن فيلم "الفرح" وشخصيته صلاح وردة كانت صعبة جدا، مضيفا: "الشخصية وجعتنى جدا، وسببت لى ألم شديد لدرجة إنى قلت يا رب صلاح عبد الله لا يكون صلاح وردة، وأنا أشاهد عددا كبيرا من الفنانين والشهرة معاهم فى فترة من عمرهم وفى أوقات أخرى تذهب الشهرة ويعانون من الضائقة المالية". 

 

الفنان صلاح عبدالله
 

وأضاف صلاح عبد الله، خلال حلوله ضيفا ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامى عمرو الليثى على شاشة الحياة وأدارت معه الحوار ابنته الكبرى دنيا، أنه يتألم بشدة من غياب بعض الزملاء عن المشاركة فى الأفلام، مستطردا: "طوال 40 سنة أقوم بالتمثيل ودائما أجد زملاء يعانون من قلة الأعمال، ولكنى دائما أطالب الجميع بالسعى وربنا هو الرزاق".

 

وأشار صلاح عبد الله إلى أنه عندما يقوم بأداء شخصية قوية مثل مسلسل ذئاب الجبل يجد نفسى يقعد فترة بدون شغل، مضيفا: "عادل إمام كان بيقول لى مصطلح قوة الربط وأهمية التواصل دائما على الساحة الفنية، ولكنى لا أستطيع أن أتواصل بشكل دائم لأنى لى أسرة وظروف خاصة".

 

وقال الفنان صلاح عبد الله: "إن الراحل عزت العلايلى هو من أقرب الفنانين إلى قلبى وعشنا حياة طويلة معا، وهو نجم كبير جدا وله مسيرة فنية مختلفة، وأنا فخور بأننى تكرمت فى مهرجان الإسكندرية فى دورة تحمل اسم الفنان الكبير عزت العلايلى".

 

دنيا صلاح وعمرو الليثى
 

وتابع صلاح عبد الله: "المنتج ممدوح الليثى اتصل بى أثناء تصوير فيلم (الدادة دودى) وكان هو رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائى، وأصر على حضورى لاستلام جائزة بالمهرجان، وأيضا هناك موقف رائع من الفنان الكبير محمود حميدة وحديثه عنى، وقال إن صلاح عبد الله فنان كبير وهو يعطى انطباعا ومعنى مصر وأهل مصر". 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى