#اليوم السابع - #فن - أحدث ظهور لـ دينا الشربينى بعد تدريباتها القاسية داخل صالة الجيم.. صور

أحدث ظهور لـ دينا الشربينى بعد تدريباتها القاسية داخل صالة الجيم.. صور

ظهرت النجمة دينا الشربينى عبر منصات السوشيال ميديا، فى عدة صور نشرتها الفنانة منى ممدوح، ليأتى هذا الظهور بعد عدة أيام من مشاركتها بصور ولقطات من تدريباتها داخل إحدى صالات الجيم.

وتحرص دينا الشربينى على مشاركة جمهورها ومتابعيها من حين لآخر ببعض الصور واللقطات لها، وكان آخر ظهور لها داخل إحدى صالات الجيم وهى توثق تدريباتها القاسية تزامناً مع تصوير مسلسلها "قصر النيل".

دينا الشربيني
دينا الشربيني

مسلسل "قصر النيل" يعرض فى شهر رمضان المقبل، وتواصل الشربيني التصوير لمدة 10 أيام وتنتقل بعدها إلى ديكور آخر لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية من أحداث العمل، وتدور أحداث العمل في ستينات القرن الماضي في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة مراحل حل لغزها.

المسلسل تم بناء ديكور خاص له خصوصًا أنه يدور في مرحلة زمنية مر عليها ما يقرب من ستين عامًا واستعان مدير تصوير العمل هيثم بالعديد من الوسائل التقنية التي تجعل الصورة تنتمي لزمن الأحداث.

دينا الشربيني
دينا الشربيني

مسلسل "قصر النيل" من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي، وبطولة دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، أحمد مجدي، سامي مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسي، صلاح عبد الله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، صبري فواز، محمود البزاوى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - ذهب لمشاهدة "دماء على ستار الكعبة".. قصة لقاء وحوار بين الشعراوى ويوسف شعبان