#اليوم السابع - #فن - صبا تعود للسوشيال ميديا بعد غياب بفوتوسيشن جديد.. صور

صبا تعود للسوشيال ميديا بعد غياب بفوتوسيشن جديد.. صور

شاركت الفنانة الأردنية صبا متابعيها على موقع إنستجرام من خلال فوتوسيشن جديد لها، وذلك بعد غيابها لفترة عن وسائل التواصل الاجتماعى التى اعتادت على التفاعل من خلالها مع متابعيها مثلما ذكرت فى تعليقها على الصورة وكتبت: "اشتقتلكم كتير، وبعرف إنى صرلى مختفية كتير، بحبكم".

4
صورة لـ صبا  

وكان آخر ظهور للنجمة الأردنية صبا عبر حسابها الرسمى على موقع إنستجرام فى وقت سابق من شهر يناير الماضى وتحديداً بداية العام الجديد، حيث تميزت وقتها بإطلالة شتوية وحكمة كتبتها لمتابعيها، أكدت فيها أن كل شخص أجمل مما يتصور بعيون محبيه.

3
 

وقالت وقتها "إنت بتشوف شكلك بالمراية كل يوم ومع هيك غيرك بيشوف فيك أشياء مستحيل تشوفها بحالك، بيشوف لحظات بتكون عفوية.. لا تستغرب لما غيرك يحب فيك، أشياء ما بتتخيلها موجودة فيك، إنت أجمل مما تتصوّر بعيون الناس اللى بتحبك".

 

23
صبا فى صورة أخرى

من ناحية أخرى كانت الفنانة صبا حرصت على توجيه الشكر لكل القائمين على الدورة الأخيرة من مهرجان السينمائى الذى أقيم نهاية العام الماضى، حيث خضعت لجلسة تصوير لها على هامش الدورة الأخيرة من فعاليات المهرجان الدولى، ظهرت فيها مرتدية فستان أسود أنيق، من تصميم المصمم الفرنسي ألكسندر فوتييه، ووجهت الشكر لإدارة المهرجان، ونشرت الصور عبر حسابها بموقع "انستجرام".

1
صبا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - رامى صبرى يشجع المواهب النسائية في اليوم العالمي للمرأة
التالى #اليوم السابع - #فن - ذهب لمشاهدة "دماء على ستار الكعبة".. قصة لقاء وحوار بين الشعراوى ويوسف شعبان