#اليوم السابع - #فن - رامى عياش وزوجته يستمتعان وسط الثلوج فى 5 صور جديدة

رامى عياش وزوجته يستمتعان وسط الثلوج فى 5 صور جديدة

حرص المطرب اللبناني رامى عياش وزوجته داليدا على الاستمتاع بأجواء الثلوج وهطولها خلال يوم قضاه الثنائى معاً مثلما ظهر خلال الصور التي نشرتها زوجة رامى عياش على موقع انستجرام، وكتبت : "يوم رائع بين الثلوج".

رامى عياش وأسرته
رامى عياش وأسرته

 

من ناحية أخرى انتشرت تقارير مؤخراً حول تلقى النجم اللبنانى رامى عياش، عرضاً لخوض تجربة تمثيلية جديدة فى مسلسل درامى جديد من إنتاج مصرى، وينافس به فى رمضان المقبل حال تم الاتفاق على التفاصيل، حيث يتكتم النجم اللبنانى عن اسم العمل إلى حين الانتهاء من المفاوضات والبدء فيه بشكل رسمى.

 

رامى عياش وأسرته1
رامى عياش وأسرته

 

 

يذكر أن النجم رامى عياش خاض تجربة التمثيل من قبل، حيث قام ببطولة المسلسل اللبنانى "أمير الليل"، بمشاركة ميس حمدان وداليدا خليل ونهلة عقل داوود  وهيام أبو شديد  وأسعد رشدان ﺗﺄﻟﻴﻒ منى طايع وﺇﺧﺮاﺝ إيلي برباري وقد لاقى المسلسل نجاحا عندما عُرض فى 2016.

 

 

رامى عياش وزوجته
رامى عياش وزوجته

 

كما خاض رامى قبلها بعام بطولة سينمائية بفيلم "باباراتزي" بمشاركة إيمان العاصي  عزت أبو عوف  كارلا بطرس  ميرفا القاضي تاليف أحمد عبد الفتاح وإخراج سعد هنداوى، والذى عُرض عام  2015.

 

رامى عياش
رامى عياش

 

زوجة رامى على انستجرام
زوجة رامى عياش على انستجرام


 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - ذهب لمشاهدة "دماء على ستار الكعبة".. قصة لقاء وحوار بين الشعراوى ويوسف شعبان