#اليوم السابع - #فن - تعرف على الحب فى حياة .. فى عيد ميلاده

تعرف على الحب فى حياة .. فى عيد ميلاده

يحتفل النجم السورى ، بعيد ميلاده اليوم الأربعاء، حيث أنه من مواليد 17 فبراير 1976، ولد في مدينة طرطوس الساحلية وكان والده يعمل مدرسا للغة الألمانية، وفي عمر الأربع سنوات انتقل مع عائلته للعيش في العاصمة دمشق.

درس القانون لمدة عامين بالمراسلة في لبنان، ثم تقدم للالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل، وتم رفضه في المرة الأولى، ثم تقدم مرة أخرى فتم قبوله، وكان حينها الفنان جمال سليمان رئيساً للجنة القبول، وتخرج في سنة 2001، وكان مشروع تخرجه مسرحية كلاسيك من إخراج جهاد سعد.

 أول ظهور له كان في مسلسل "الزير سالم "عام 2000  وكان هذا قبل أن يتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا ثم توالت بعدها أعماله التلفزيونية والتي من أبرزها "التغريبة الفلسطينية، نزار قباني، صقر قريش، ربيع قرطبة، ملوك الطوائف"، دخل إلى عالم الدراما المصرية من خلال قيامه بدور الملك فاروق في المسلسل الذي حمل ذات الاسم، واشتهر بعدها في مصر حيث قام بعدة أدوار في السينما والتلفزيون.

تزوج  تيم حسن مرتين الأولى  الفنانة ديما بياعة في عام 2002 وأنجبا ولدان هما ورد وفهد، ولكنه في شهر فبراير 2012 أعلن طلاقه منها، وفي 9 مايو 2017 أعلن عن زواجه من الإعلامية ، ويعيش معها قصة حب يتحاكى عنها الجميع.

1
و وفاء الكيلانى

 

 

 

5678

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - ذهب لمشاهدة "دماء على ستار الكعبة".. قصة لقاء وحوار بين الشعراوى ويوسف شعبان