#اليوم السابع - #فن - منذر رياحنة: مسلسل "موسى" ملحمة تاريخية كبيرة ويقدمنى بشكل مختلف

منذر رياحنة: مسلسل "موسى" ملحمة تاريخية كبيرة ويقدمنى بشكل مختلف

انتهى النجم الأردنى منذر رياحنة من تصويرعدد من مشاهده في مسلسل "موسى" بطولة النجم محمد رمضان والمقرر طرحه خلال الماراثون الرمضانى المقبل من تأليف ناصرعبدالرحمن وإخراج محمد سلامة وإنتاج سينرجى .

وقال منذر  لـ"اليوم السابع" أنه سعيد بالعمل لأول مرة مع النجم محمد رمضان بالإضافة إلى تعاونه مع شركة إنتاج كبيرة بحجم سينرجى، والعمل يعتبر ملحمة تاريخية مهمة جدا بالنسبة له، مضيفاً :"العمل يقدمنى بشكل جيد ومختلف عليا عن أعمالى السابقة، وعلى الرغم من تجسيدى للشخصية الصعيدية قبل ذلك في أكثر من عمل إلا أن مسلسل "موسى" أقدم فيه شخصية مختلفة، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور .


 

مسلسل موسى، بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى وتدور أحداثه فى إطار صعيدى.

وكان آخر ظهور للفنان منذر رياحنة في السباق الرمضانى منذ 3 سنوات فى مسلسل "أبو عمر المصرى"، للمخرج أحمد خالد موسى تأليف عز الدين شكرى ومريم نعوم، وشارك فى بطولته كل من أحمد عز وأروى جودة ومحمد سلام وأمل بشوشة، وعمرو القاضى ومحمد جمعة ومحمود حجازى.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - ذهب لمشاهدة "دماء على ستار الكعبة".. قصة لقاء وحوار بين الشعراوى ويوسف شعبان