#اليوم السابع - #فن - أحمد فهمى يتراجع عن اعتذاره ويشارك فى مسلسل "كل ما نفترق"

#اليوم السابع - #فن - أحمد فهمى يتراجع عن اعتذاره ويشارك فى مسلسل "كل ما نفترق"
#اليوم السابع - #فن - أحمد فهمى يتراجع عن اعتذاره ويشارك فى مسلسل "كل ما نفترق"

أحمد فهمى يتراجع عن اعتذاره ويشارك فى مسلسل "كل ما نفترق"

انضم الفنان أحمد فهمى إلى أسرة مسلسل "كل ما بنفترق" والمقررعرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث تراجع عن اعتذاره الفترة الماضية عن العمل لإنشغاله وقتها بتصويرأعمال أخرى بلبنان، ولكنه تفرغ حالياً من ارتباطاته وبدأ بالفعل تصويرمشاهده بمنطقة شبرامنت.

مسسلسل "كل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، رانيا يوسف، أيتن عامر، سلوى خطاب، رحاب الجمل، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم عمرو عبد الجليل، والعمل إخراج كريم العدل، تأليف ياسرعبد المجيد وأحمد وائل، وقصة ومعالجة درامية لمحمد أمين راضي.

وفى سياق آخر يشارك أحمد فهمى، كضيف شرف في الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار 2" بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، حيث يظهر فهمى بشكل مميز خلال أحداث الحلقة الأول من المسلسل، والذى يعد من أقوى مسلسلات الموسم الدرامى .

وينتظر أحمد فهمى بدء عرض مسلسل "قارئة الفنجان" من 10 حلقات على إحدى المنصات الرقمية على الانترنت ويشارك فى بطولته عدد من الفنانين العرب منهم باسم مغنية، وورد الخال، وروان مهدي، ويارا قاسم، وأحمد شعيب، ومحمود الليثي، وتاتيانا مرعب، ومن إخراج محمد جمعة، وتأليف إياد صالح، وقصة هاني سرحان.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى