#اليوم السابع - #فن - أحمد سعد يكشف لـ"اليوم السابع" حقيقة تقديمه دويتو مع أصالة

أحمد سعد يكشف لـ"اليوم السابع" حقيقة تقديمه دويتو مع أصالة

أكد النجم أحمد سعد لـ"اليوم السابع" أن هناك علاقة صداقة قوية تجمعه بالنجمة أصالة من الناحية الفنية والإنسانية، مشيرا إلى أنه طول الوقت يأخذ رأيها فى بعض الأشياء التى تخصه، وتعتبر من أكثر المطربات التي وقفت معه فى مشواره الفنى، نافيا وجود مشروع فنى يجمعهما خلال الفترة المقبلة.

وكان النجم أحمد سعد قد نشر صورة مؤخرا على صفحة التواصل الاجتماعى "إنستجرام" جمعته بالنجمة أصالة، وكتب عليها:"حقيقى أخت عظيمة وفنانة عظيمة، الأمر الذى اعتقده البعض، أن الصورة من دويتو غنائى سيجمعهما".


 

وأحيا مؤخرا النجم أحمد سعد حفلا داخل دار الأوبرا المصرية على المسرح الكبير بمناسبة عيد الحب، وقدم من خلاله عدد كبير من أغانيه التى تفاعل معها جمهور الأوبرا منها أغنية "سألت نفسي" و"بعت الغرام" و"بصلي" و"انت بتتكلم" كما قدم أغنية كعب الغزال للراحل محمد رشدي، ورفع الحفل شعار كامل العدد ، وقال النجم أحمد سعد إنه سعيد بالوقوف علي خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية ويارب نتقابل دايما في الحب.

وتصدر مؤخرًا النجم أحمد سعد تريند اليوتيوب فى مصر وعدد من الدول العربية منها السعودية والكويت والإمارات وليبيا والأردن بعد طرحه كليب "بناقص"، الذى قدمه بشكل مختلف ونال إعجاب جمهوره، وعاد من خلاله إلى لون الغناء العاطفى الدرامى الذى تميز به فى عدد من أغانيه السابقة، وتحكى فكرة الأغنية الجديدة عن الغدر والخيانة بعد قصة حب طويلة، عاش فيها لحظات سعيدة، إلا أنه يكتشف ويعرف الحقيقة عن طريق الصدفة.

النجم أحمد سعد قام بتصوير كليب أغنية "بناقص" منذ فترة فى النمسا بمدينة سالزبورج وهي رابع أكبر مدينة نمساوية ومسقط رأس الموسيقار الشهير موتسارت.

وقال سعد إنه تم إعداد وتجهيز التصوير فى أكثر من شهر مع المخرج النمساوى إيديسون أبا كارديس، وتم الاستقرار على فكرة بسيطة تعبر عن معنى ومفهوم كلمات الأغنية، واستغرق تصوير الكليب يوما كاملا.

كليب "بناقص" كلمات هشام صادق، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى أشرف البرنس، وتم طرحه على يوتيوب.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - ميجان ذا ساليون تطلق Southside Forever Freestyle فى عيد ميلادها الـ26
التالى #اليوم السابع - #فن - كايلى مينوج تتجاهل الشائعات وتستعرض رشاقتها بفستان من Dolce & Gabbana