#اليوم السابع - #فن - ميجان ذا ساليون تطلق Southside Forever Freestyle فى عيد ميلادها الـ26

ميجان ذا ساليون تطلق Southside Forever Freestyle فى عيد ميلادها الـ26

يبدو أن ميجان ذا ستاليون قررت أن تضع كل تركيزها خلال هذه الفترة على إطلاق العديد من الأعمال الغنائية وكأن هدفها أن عام 2021 يكون العام الأكثر تميزاً بالنسبة لها.

قررت النجمة العالمية ميجان ذا ستاليون أن تحتفل بعيد ميلادها الـ 26 بطريقة أكثرعملية وابتكارا، فقد انتهزت نجمة الراب الشهيرة الفرصة وأطلقت كليب أغنية "Southside Forever Freestyle" وذلك على قناتها الخاصة على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب" .

ميجان

وفى الساعات الأولى من إطلاق الكليب "Southside Forever Freestyle" الذى قام بإخراجه "مايكل هو"، استطاع أن يقترب من المليون مشاهدة على "يوتيوب" .

1
 

يذكرأن ميجان ذا ستاليون أطلقت منذ أيام معدودة كليب لريميكس أغنية "34 +35" التى تعاونت فيها مع النجمة العالمية إريانا جراند ونجمة الراب الشهيرة دوجا كات، وحقق الكليب الخاص بريمكس الاغنية نجاح كبير منذ اللحظات الاولى لإطلاقه وذلك يرجع إلى أن الثلاث نجمات يمتلكن شعبية جارفة حول العالم حققتها كل منهن بسبب موهبتها الفريدة.

من جهة أخرى أطلقت الأسبوع الماضى ميجان ذا ساليون كليبها "Cry Baby" الذى تعاونت فيه مع النجم العالمى دابابى " DaBaby" وهوالعمل الذى حقق سلسلة طويلة من الاشادات.

 

2
 
3
 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - ليلى أحمد زاهر "أيقونة" شبابية للموضة.. شوفى اختياراتها للفساتين "صور"
التالى #اليوم السابع - #فن - ذهب لمشاهدة "دماء على ستار الكعبة".. قصة لقاء وحوار بين الشعراوى ويوسف شعبان