#اليوم السابع - #فن - محمود عبد المغنى وأحمد السقا فى صورة جديدة من كواليس فيلم "السرب"

محمود عبد المغنى وأحمد السقا فى صورة جديدة من كواليس فيلم "السرب"

يواصل الفنان محمد عبد المغنى نشر صور من كواليس مشاركته فى فيلم السرب، والمقرر عرضه بدور العرض السينمائى خلال الفترة المقبلة، والذى يتناول قصة حقيقية عن الضربة الجوية التي نفذتها القوات الجوية في ليبيا ضد ، وأخرها صورة له مع النجم أحمد السقا، وعلق عليها:" حبيبي واخويا وعشرة عمرى .. وحش السرب"، وظهر في خلفية الصورة كرفانات التصوير .

 

بوست محمد عب
بوست محمد عبد المغنى

السقا وعبد المغنى

السقا وعبد المغنى

وطرحت شركة سينرجى، برومو فيلم "السرب" للنجم أحمد السقا، والمقرر طرحه بدورالعرض السينمائى خلال الفترة المقبلة، والذى يتناول قصة حقيقية عن الضربة الجوية التي نفذتها القوات الجوية في ليبيا ضد .

وتناول البرومو في بدايته كلمة للرئيس ، والذى أصدر من خلالها أمربتنفيذ عملية نوعية بقصف مواقع بمدينة درنة في ليبيا، وظهر في البرومو، النجم أحمد السقا، وكلا من شريف منير وآسر ياسين وكريم فهمى وأحمد حاتم، ودياب، ومحمود عبد المغنى، وأظهرت المشاهد بطولات القوات الجوية في القصاص لشهداء مصر فى ليبيا.

 

فيلم "السرب" يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد ، من انتاج شركة سينرجي من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة كل من: أحمد السقا والفنانة هند صبري، والنجمة منى زكى، ودياب، وكريم فهمي، وآسر ياسين، شريف منير، ومحمود عبد المغني .

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - ذهب لمشاهدة "دماء على ستار الكعبة".. قصة لقاء وحوار بين الشعراوى ويوسف شعبان