#اليوم السابع - #فن - كريم فهمي يكشف عن صورة لشخصيته "رفاعي" فى فيلم "السرب"

كريم فهمي يكشف عن صورة لشخصيته "رفاعي" فى فيلم "السرب"

حرص الفنان كريم فهمي، على مشاركة متابعيه وجمهوره، بصورته وهو يرتدي البدلة المموهة، للشخصية التي سيجسدها في فيلم السرب، المقرر طرحه في دور العرض السينمائي قريبا، حيث نشر الصورة عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، وكتب "رفاعي"، وهو اسم الشخصية التي سيجسدها في كواليس الفيلم المستوحي من أحداث حقيقة.

 

 

وطرحت شركة سينرجى، برومو فيلم "السرب" للنجم أحمد السقا، والمقرر طرحه بدور عرض السينمات خلال الفترة المقبلة، والذى يتناول قصة حقيقية عن الضربة الجوية التي نفذتها القوات الجوية في ليبيا ضد .

وتناول البرومو في بدايته كلمة للرئيس ، أصدر خلالها أمرا بتنفيذ عملية نوعية بقصف مواقع بمدينة درنة في ليبيا، وظهر في البرومو، النجم أحمد السقا، وكل من: شريف منير وآسر ياسين وكريم فهمى وأحمد حاتم ودياب ومحمود عبد المغنى، وأظهرت المشاهد بطولات القوات الجوية في القصاص لشهداء مصر فى ليبيا.


كريم فهمي

فيلم "السرب" يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد ، وصور "السقا" عددًا من المشاهد في طريق الإسكندرية الصحراوي، ويشارك في بطولة العمل كل من: آسر ياسين ومحمود عبد المغني وعمرو عبد الجليل.

وقامت شركة سينرجي بإنتاج فيلم "السرب" وهو من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة كل من: أحمد السقا وهند صبري، ومنى زكى، ودياب، وكريم فهمي، وآسر ياسين، وانضم شريف منير، ومحمود عبد المغني مؤخرًا لقائمة ضيوف شرف الفيلم.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - ذهب لمشاهدة "دماء على ستار الكعبة".. قصة لقاء وحوار بين الشعراوى ويوسف شعبان