#اليوم السابع - #فن - لطيفة تبكى بسبب هدايا والدتها وأشقائها احتفالا بعيد ميلادها.. فيديو

لطيفة تبكى بسبب هدايا والدتها وأشقائها احتفالا بعيد ميلادها.. فيديو

نشرت الفنانة لطيفة، مقطع فيديو عبر حسابها على انستجرام تسبب في بكائها بسبب هدية "افتراضية" من والدتها في عيد مولدها الذي يتزامن مع يوم عيد الحب 14 فبراير.

البوست التان للطيفة
البوست التان للطيفة

 

 

 

لطيفة مع والدتها
لطيفة مع والدتها

 

وقالت لطيفة، إن والدتها وأخيها الأكبر وأخواتها هنأوها بعيد مولدها بطريقة رائعة عن طريق غناء أغنية لها، وظهر فى مقطع لافيديو صوت والده لطيفة وهى تغنى أغنية "بنتى يا نور عينى.. الدنيا وما فيها".

لطيفة
لطيفة

 

وعلقت لطيفة على الأغنية وكتبت عبر حسابها على انستجرام: "يا رب تحميلي عيلتي ويا رب تحميلي أمي وأخواتي وولاد أخواتي أنا عايشة بحسكم وبحبكم ليا، إنتوا سندي الحقيقي الذي لا ينتهي.. عمري ما كنت أتخيل هذة الهدية.. في الأغنية هذة حسيت عروق قلبي هي اللي تغني.. أحلى هدية جاتني في عمري في حياتي كلها يا رب ما يحرمني منكم و يخليكم ليا دايما".

لطيـفة
لطيـفة

 

لطيفة وووالدتها
لطيفة وووالدتها

 

وفي وقت سابق، طرحت المطربة التونسية لطيفة، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "خلينى"، في أغسطس الماضي، عبر قناتها بموقع الفيديوهات" يوتيوب"، كلمات ياسين الحمزاوي، وألحان وتوزيع موسيقي أمين القلسي، وجيتار إيهاب ليمام.

 

وكان أخر أعمال لطيفة أغنيتها "رد الباب وغرب"، وذلك عبر قناتها بموقع الفيديوهات يوتيوب، حيث حققت نجاحا كبيرا بأكثر من مليون و 200 ألف مشاهدة بعد شهر من طرحها على موقع يوتيوب.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - ذهب لمشاهدة "دماء على ستار الكعبة".. قصة لقاء وحوار بين الشعراوى ويوسف شعبان