#اليوم السابع - #فن - بريتني سبيرز تقترب من إنهاء قيود وصاية والدها بعد سلسلة من القضايا بالمحاكم

بريتني سبيرز تقترب من إنهاء قيود وصاية والدها بعد سلسلة من القضايا بالمحاكم

كشفت عدة مصادر مقربة من النجمة العالمية بيرتتي سبيرز، عن اقترابها من إنهاء الوصاية التي يفرضها عليها والدها جيمي منذ عام 2008، لتنهي سلسلة طويلة من القضايا التي يرفعها الثنائي ضد بعضهما في المحاكم، وفى تصريحات نقلتها صحيفة الديلي ميل البريطانية، عن مقدمة البرامج لورين كيلي أكدت اقتراب النجمة العالمية من حريتها خلال الفترة القدامة، وإنهاء قيود الوصاية التي كانت حديث الساعة خلال الفترة الماضية.

وقالت كيلي إن وجود بريتني مدللة ومعزولة عن العالم باستمرار لن يؤدي إلا إلى جعلها طفلة، وبالطبع ليس لدينا اى فكرة عما يدور في خلف الأبواب، ولكن بكل المقاييس فإن والدها يبذل قصاري جهدة لحماية ابنته والاعتناء بها.

39239132-9256441-_It_must_be_time_for_her_to_be_free_Lorraine_Kelly_reflected_on_-a-23_1613211010451

 

وأصدر نجم موسيقى البوب الأمريكى جاستن تمبرليك، اليوم الجمعة، اعتذارا علنيا لصديقته السابقة مغنية البوب الأمريكية بريتنى سبيرز والمغنية جانيت جاكسون، قائلا إنه خذلهما فى وقت سابق.

وتحدث تمبرليك على حسابه فى تطبيق انستجرام بعد أن وجهت إليه هذا الأسبوع انتقادات فى وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعى حول مقابلات أجريت معه قبل نحو 20 عاما حول علاقته الحميمية مع سبيرز عندما كان الاثنان فى ذروة مسيرتهما الفنية.

39142772-9256441-The_highs_and_lows_The_film_explored_her_meteoric_rise_to_fame_c-m-26_1613211065064

 

يأتى ذلك بعد بث فيلم وثائقى تلفزيونى يروى حكاية صعود سبيرز ثم أفول نجمها، حيث تضمن الفيلم مدى ما تعرضت له نجمة البوب فى وسائل الإعلام من تلطيخ لسمعتها عند انفصالها عن تمبرليك عام 2002. 

كما تعرض تمبرليك لاتهامات بعدم تحمله المسؤولية الكافية عن موقف محرج مع جانيت جاكسون وقع أثناء عرض مشترك بين الشوطين فى المباراة النهائية فى دورى كرة القدم الأمريكية (سوبر بول) عام 2004.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى