#اليوم السابع - #فن - ولا فى دماغها.. كاتى هولمز تتحدى برودة الشتاء بنزهة فى نيويورك.. صور

ولا فى دماغها.. كاتى هولمز تتحدى برودة الشتاء بنزهة فى نيويورك.. صور

قررت النجمة العالمية كاتى هولمز أن تتحدى برودة الطقس فى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، و قررت أن تتنزه فى أحد الشوارع هناك، لكن النجمة الشهيرة فضلت أن تكون جولتها بمفردها بدون صديقها إيميليو فيتولو .

التقطت عدسات مصورى " البابارتزى " عدة صور لكاتى هولمز البالغة من العمر ( 42 عام ) حيث ظهرت وهى تسير وتضع يديها فى معطفها المصنوع من الصوف باللون الرمادى، كما ارتدت بنطلون جينز بإحدى درجات اللون الأزرق ، أما حذاؤها فاختارته من مجموعة تصميمات دار أزياء " Frame " بينما وصل سعره الى 693 جنيه إسترلينى .

كاتى هولمز (1)  

لم تنس النجمة الشهيرة ان ترتدى قناعا لكى تتجنب خطر الإصابة بفيروس كورونا " COVID-19 " الذى يهدد العالم ، وقد انتقت هولمز ان يكون قناعها من الجلد باللون الأسود وذلك لكى تضمن الظهور بالإطلالة أنيقة الى جانب حفاظها على صحتها .

كاتى هولمز (2)   

يذكر أنه بعد تركيز وسائل الاعلام الفنية الشهيرة على علاقة كاتى هولمز و صديقها، أكد مصدر مقرب من الثنائى تحدث لموقع " People " مؤخرًا عن هذه العلاقة المزدهرة، حيث أكد أن هلمز وفيتولو يستمتعن معا بكل لحظة، وبالرغم من تعرض إيميليو للكثير من التوتر خلال هذا العام بسبب الإغلاق بسبب انتشار فيروس كورونا و الذى أثر على أعمال المطاعم، إلا أن هولمز كانت دائما تدعمه، واستكمل المصدر قائلاً: "لأن كاتى هولمز لا تعمل، فقد كان لديهما الوقت الكافى والمناسب للتعرف على بعضهم البعض ودعم العلاقة بشكل كبير" .

كاتى هولمز (3)
كاتى هولمز (3)

 

كاتى هولمز (4)
كاتى هولمز (4)

 

كاتى هولمز (5)
كاتى هولمز (5)

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - ذهب لمشاهدة "دماء على ستار الكعبة".. قصة لقاء وحوار بين الشعراوى ويوسف شعبان