#اليوم السابع - #فن - لؤلؤ الحلقه 34 .. مى عمر لـ إدوارد بعد اكتشافها محاولته لقتلها: حتى أنت يا مجدى

لؤلؤ الحلقه 34 .. مى عمر لـ إدوارد بعد اكتشافها محاولته لقتلها: حتى أنت يا مجدى

شاركت الفنانة مى عمر متابعيها وجمهورها بصورة تجمعهما مع الفنان إدوارد، من وراء كواليس مسلسل "لؤلؤ" الذى يشاركان فيه ويعرض حالياً، ووجهت له تساؤلاً قائلة: "حتى أنت يا مجدى"، بعد أن كشفت أنه من حاول قتلها في حبكة المسلسل.

 

 

وشهدت الحلقة الـ 34 من مسلسل "لؤلؤ"، الكشف عن الشخص الذى حاول قتل لؤلؤ – مى عمر – حيث عادت الأحداث إلى الحلقة الأولى، والتي عادت فيها لؤلؤ إلى منزلها بعد إحيائها حفلا غنائيا ناجحا غنت فيه أغنية "أنا أقوى من الحياة" لتعود بقوة بعد الظروف التى مرت بها فى الفترة الماضية.

وبعد عودة لؤلؤ إلى المنزل وصعدت إلى غرفتها سمع حراس الأمن صريخها، وبعدما صعدوا إلى الغرفة وجدوها مطعونة بسلاح أبيض وغارقة في دمائها وتم نقلها إلى المستشفى، ليسرع إلى المكان كلاً من مجدى – إدوارد، وطارق – أحمد زاهر، وإكرام – سلوى عثمان، ومروى – هدير عبد الناصر، وبودا – محمد الشرنوبى، ونهال – نجلاء بدر، وداليا – هيدى كرم، وسيد – حمدى هيكل.


مى عمر وإدوارد

تستعرض الأحداث دوافع كل شخص لقتل لؤلؤ سواء طارق أو داليا أو سيد أو نهال أو بودا، وتنتقل النيابة إلى الفيلا لمعاينة المكان، كما يتم التحقيق مع كل المتواجدين في المستشفى، ويتم اخلاء سبيلهم وسط شكوك حولهم جميعا، إلا أن لؤلؤ استفاقت واسترجعت لحظات تواجدها في المنزل ودخول مجدى عليها وطعنها بالسلاح الأبيض.

مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى