#اليوم السابع - #فن - الصور الأولى لشخصية "الجوكر" الجديدة في فيلم Justice League المقبل

الصور الأولى لشخصية "الجوكر" الجديدة في فيلم Justice League المقبل

كشف المخرج زاك سنايدر، عن الصور الأولي لشخصية الجوكر الجديدة التي سيلعبها النجم العالمي جاريد ليتو في النسخة الجديدة سلسلة الأفلام الشهيرة Justice League، المقرر طرحها الشهر المقبل في دور العرض.

الصورة التي تم الإعلان عنها لشخصية الجوكر الجديدة ونقلتها صحيفة comic book يظهر من خلالها "ليتو" في أسلوب جديدة للشخصية الشهيرة، حيث ارتدي ملابس باللون البيضا وسط مكياج باللون الأسود ليضيف الكثير من الغموض حول الشخصية الأكثر غموضاً في عالم السينما.

الجوكر
الجوكر

وفى تصريحات للمخرج زاك سنايدر، لمجلة فانيتي فير: قال " الجوكر هو الشيء الوحيد الذي فكرت فيه في الماضي ولطالما فكرت فيه ، ودائماً ما ارغب في اضافته للعالم في الكثير من الاعمال السينمائية والدرامية".

الجوكر
الجوكر

الفيلم ينتمى لفئة الأكشن والخيال العلمى، وهو من إنتاج استوديوهات Warner Bros. السينمائية، ومن ﺇﺧﺮاﺝ زاك سنايدر، وﺗﺄﻟﻴﻒ الثنائى كريس تيريو وبيل فيجنر، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، بين أفليك، جال جادوت، هنرى كافيل، جايسون مومو، راى فيشر، إيزرا ميلر.

قصة الفيلم تدور فى إطار من الأكشن والإثارة، خلال سعى بروس واين "بات مان" لتجميع فريق العدالة للدفاع عن الأرض، فيطلب من حليفته الجديدة الأميرة ديانا مساعدته فى مواجهة أكبر عدو على الإطلاق، وتجنيد فريق العدالة للوقوف ضد هذا التهديد، وخاصة بعد أن رفض أكوامان فى بدء الأمر التعاون معه، فتقنعه الأميرة ديانا بضرورة ذلك، فيجتمع كل من باتمان، المرأة العجيبة، أكوامان، سايبورج، وفلاش، لإنقاذ كوكب الأرض من هجوم كارثى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - ذهب لمشاهدة "دماء على ستار الكعبة".. قصة لقاء وحوار بين الشعراوى ويوسف شعبان