#اليوم السابع - #فن - مارلين مانسون يجبر المعجبات على التعرى.. اعرف التفاصيل كاملة

مارلين مانسون يجبر المعجبات على التعرى.. اعرف التفاصيل كاملة

زعمت إحدى المصورات أن النجم العالمى مارلين مانسون أجبر عددًا من المعجبات على التعرى كجزء من لعبة جنسية مشوهة، وهو النجم الذى واجهه مؤخرًا عدد من الاتهامات بالعنف والاعتداء الجنسى وتصدر عدد هائل من المواقع الفنية الشهيرة.

تزعم إيريكا فون شتاين أن مانسون البالغ من العمر (53 عامًا) قد تسبب فى شُرب المعجبات أيضًا الكحول قبل أن يأمرهم بخلع ملابسهن.

النجم مارلين مانسون (3)

فى حديثها لموقع "The Mirror" قالت فون شتاين إنها اختيرت من بين حشد من المعجبين من قبل مرافقى مانسون واصطحبهن إلى الحافلة السياحية ، ثم زُعمت أنها اختبأت فى الجزء الخلفى من المجموعة بينما أشار الموسيقى إلى مجموعة النساء وأمرهن بخلع ملابسهن واستكملت كلامها قائلة: "كان الجميع متفاجئين قليلا فى البداية بينما استطاع أن يجعل الأمور تبدو طبيعية، وكأنها ممتعة".

مارلين مانسون (2)

كما تحدثت الصحيفة إلى امرأتين أخريين كانتا على متن الحافلة، وعلقت إحداهما: "تم إجبار الفتيات على ركوبها وهما فى حالة سكر. لقد كان إساءة استخدام للسلطة ".

مارلين مانسون (1)

 

 

مارلين مانسون (3)

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى