#اليوم السابع - #فن - محمد ثروت يتعاون مع محمد رحيم وتامر حسين فى "يا مستعجل فراقى"

محمد ثروت يتعاون مع محمد رحيم وتامر حسين فى "يا مستعجل فراقى"

كشف الملحن محمد رحيم، عن تعاونه مع الفنان الكبير محمد ثروت، فى أغنية جديدة بعنوان "يا مستعجل فراقى" من المقرر طرحها قريبًا، وهى من كلمات تامر حسين.

بوستر دعائى للأغنية
بوستر دعائى للأغنية

ونشر رحيم، عبر حسابه على تويتر، صورة من البوستر الدعائى للأغنية بصورة ثروت، علق عليها: "قريبًا إن شاء الله.. الفنان الكبير محمد ثروت.. يا مستعجل فراقى، كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع محمد رحيم".

Capture
 

وسبق وكشف الملحن محمد رحيم، عن تعاونه مع النجم محمد ثروت فى أغنية جديدة، يعود من خلالها للجمهور بعد غياب كبير عن تقديم أغانٍ جديدة، ونشر رحيم صورة لهما من الاستوديو عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، معلقا عليها "من الاستوديو مع الفنان الكبير محمد ثروت اللى بجد أنا مستمتع بالعمل معاه بشكل مش قادر أوصفه ما شاء الله قد إيه موهبته نادرة واستثنائية وعنده كتير أوى أوى يا جماعة بجد، أنتم إن شاء الله هتنبهروا بالغنا والغنوة دى، أنا إن شاء الله مراهن عليها وعشمى فى ربنا كبير إنها هتبقى من أكتر الحاجات اللى هتحتل مكان فى قلوبكم دعواتكم إن شاء الله".

mohamedrahimofficial_126148921827413154683153717595536441947851n
 

وكان آخر حفلات محمد ثروت بعنوان "مناجاة شهر رمضان المعظم"، والذى اجتمع فيه كل من محمد ثروت، أحمد سعد، مصطفى عاطف، محمود هلال، وائل الفشنى، إيهاب يونس، فى "لايف" عبر موقع يوتيوب، حيث اجتمع المنشدون الستة فى ليلة لم تتكرر من الابتهالات والأدعية ومدح الرسول والتضرع إلى الله.

وجاء هذا الحفل بعد نجاح الذى سبقه بعنوان "مناجاة النصف من شعبان والذى تصدر تريند يوتيوب فى مصر والعالم العربى بأكثر من مليون مشاهدة وآلاف التفاعلات والتعليقات ليضع الفنان الكبير محمد ثروت مع المنشدين إيهاب يونس ومصطفى عاطف ووائل الفشنى فى بؤرة الاهتمام الجماهيرى ويتيح وصولاً لهذا الفن الرفيع إلى دوائر وشرائح عمرية مختلفة من الجنسين تتعرف عليه لأول مرة.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - ذهب لمشاهدة "دماء على ستار الكعبة".. قصة لقاء وحوار بين الشعراوى ويوسف شعبان