#اليوم السابع - #فن - روجينا تستأنف تصوير مسلسلها الجديد "بنت السلطان" فى منزل محمود حافظ

روجينا تستأنف تصوير مسلسلها الجديد "بنت السلطان" فى منزل محمود حافظ

استأنفت النجمة روجينا تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "بنت السلطان" الذى يعد أول بطولة مطلقة لها بعد إجازة لمدة يوم انتقل فيها التصوير من شوارع منطقة السادس من أكتوبر إلى إحدى قرى بنى يوسف بالجيزة حيث ديكور منزل الفنان محمود حافظ الذى يشارك فى بطولة المسلسل.

ويذكر أن النجمة روجينا قد شوقت جمهورها ومعجبيها لمسلسل "بنت السلطان" بعدما بدأت تصوير مشاهد مسلسلها الجديد الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2021.

 وشاركت الفنانة روجينا متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة لكلاكيت المسلسل معلقة: "بإذنك يارب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك من حيث لا نحتسب"، فيما انهالت عليها التعليقات لتقديم التهاني لها من قبل أصدقائها وجمهورها على السوشيال ميديا.

ويأتي ذلك بعدما بدأت النجمة روجينا تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد "بنت السلطان" الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية، للعرض في شهر رمضان المقبل، حيث انتهى المخرج احمد شفيق  من التحضيرات الخاصة بالعمل ومعاينة أماكن التصوير ما بين الاستديوهات وأكثر من محافظة مصرية .

مسلسل "بنت السلطان" بطولة روجينا، ومحمود حافظ و باسم سمرة، أحمد مجدى، سوسن بدر، بيومى فؤاد، ندا موسى، محمد مهران، محمود حجازى، نهى صالح، حسن أبو الرووس، أوتاكا وعدد آخر من الفنانين وهو تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - ذهب لمشاهدة "دماء على ستار الكعبة".. قصة لقاء وحوار بين الشعراوى ويوسف شعبان