#اليوم السابع - #فن - صور تكشف لحظة إصابة جينيفر لورانس بشظايا زجاج في وجهها وعينيها

صور تكشف لحظة إصابة جينيفر لورانس بشظايا زجاج في وجهها وعينيها

كشفت صحيفة the sun، عن صور جديدة للنجمة جينيفر لورانس لحظة انفجار الزجاج وتطاير الشظايا بوجهها، وهذا ما تسبب في إصابة جينيفر لورانس بإصابات طفيفة في وجهها وعينيها.

اصابة جينيفر لورانس (1)

 

اصابة جينيفر لورانس (2)
 

 

اصابة جينيفر لورانس (3)
 

بعدما حدث الانفجار الزجاجي أثناء تصوير فيلم الكوميد Don't Look Up والذي من المقرر عرضه على Netflix، توقف التصوير مؤقتًا، حيث أكدت صحيفة هوليوود ريبورتر أنه حدث انفجار زجاجي بشكل خاطئ أثناء التصوير.

وكانت لورانس تصور مشهدًا مع النجم المشارك تيموثي شالاميت عندما تطاير شظايا الزجاج .

وفي الصور التي حصلت عليها صحيفة ديلى ميل، شوهدت لورانس على الأرض بينما يسرع العديد من المارة لمساعدتها أثناء التصوير في ماساتشوستس بمدينة بوسطن الأمريكية، إثر تحطم زجاج متطاير، وأوضحت الصحيفة، أن الزجاج الذي تطاير من جراء انفجار خلال تصوير فيلم "Don't Look Up" أصاب لورانس، البالغة من العمر 30عاما، بجرح في جفنها، وبنزيف.

وظهرت الممثلة، التي كانت ترتدي باروكة حمراء، وهى تبدو وكأنها تضع يدها على وجهها، وأخبر مصدر الصحيفة، أن بعض الزجاج أصاب عين جينيفر، لكنها بخير، ويبدو أن الممثلة كانت تصور مشهدًا لأعمال الشغب حيث يمكن رؤية المباني المغطاة في الخلفية، جنبًا إلى جنب مع ممثلين يرتديان زيًا يشابه زى رجال تطبيق القانون في شرطة نيويورك.

وظهر ليوناردو دي كابريو فى أول صورة له من كواليس أحدث أفلامه السينمائية الذى يقوم بتصويرها حاليا" Don't Look Up" التي تشاركه فيه جينيفر لورانس، حيث تم التقاط الصور داخل مدينة بوسطن، وظهر ليوناردو، بلوك مميز خلال الفيلم الذى ينتظره محبيه.

وشهدت كواليس فيلم Don't Look Up، الذى يقوم ببطولته النجمان ليوناردو دى كابريو وجينيفر لورانس تشديدا كبيرا فيما يتعلق بالالتزام بالإجراءات الاحترازية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - انتهاء اختبارات تكوين فرقة اليوم السابع المسرحية وإعلان النتائج اليوم
التالى #اليوم السابع - #فن - شريف منير يعانى من مشاكل أخواته البنات فى مسلسله الجديد "أجازة مفتوحة"