#اليوم السابع - #فن - لقاء الخميسى معبرة عن اشتياقها لوالدها المنتج الكبير الراحل بصورة: "بحبك"

لقاء الخميسى معبرة عن اشتياقها لوالدها المنتج الكبير الراحل بصورة: "بحبك"

أعربت النجمة لقاء الخميسى، عن حبها واشتياقها لوالدها المنتج الكبير الراحل عبد الملك عبد الرحمن الخميسى، حيث نشرت عبر ستورى حسابها على انستجرام، صورة لإطار يحمل صورة والدها الراحل، زينتها بتعليق: "بحبك" وإضافة القلوب الحمراء.

لقاء الخميسى
لقاء الخميسى

وبين الحين والآخر، تنشر لقاء الخميسى، صورا لوالدها الراحل، حيث سبق ونشرت صورة لوالدها مع الزعيم عادل إمام والمخرج أحمد توفيق، من كواليس أحد أفلام الأبيض والأسود، حيث كان الزعيم فى بداية مشواره الفنى.

Capture
 

وعلقت لقاء، على الصورة التى جمعت والدها فى عمر الشباب بالفنان عادل إمام وعلقت "دادى"، ما أثار دهشة بعض متابعيها الذين لم يكونوا على علم أن والدها عمل بالوسط الفنى.

والد لقاء الخميسى مع عادل إمام
والد لقاء الخميسى مع عادل إمام

وفى وقت سابق أيضا، أحيت لقاء، ذكرى ميلاد والدها، حيث نشرت صورة لبطاقته الشخصية قائلة: "3 نوفمبر، أبويا الحبيب والصديق والرفيق، أبويا القلب الكبير، الأب الحكيم، لو خيرونى ما بين العالم بما فيه يبقى هو العالم اللى اختاره لوحده".

وأضافت لقاء: "أبويا عُمرى اللى كان والآن واللى هيكون، أبويا قلبى وكيانى وأنا بكل مافيّا من أبويا وضّل أبويا وروح أبويا، لو كان ليّا حق الاختيار هاختارك يا أبويا".

وتابعت لقاء: "فى يوم ميلادك يا حُبى الكبير باقولك وحشنى أد العُمر اللى عدّى واللى جاى، حبيبى لنا لقاء، أنا بنت أبويا، الفاتحة على روح أبويا وعلى روح أحبابنا اللى رحلوا".

بطاقة عبد الملك الخميسى
بطاقة عبد الملك الخميسى

من ناحية أخرى، روجت النجمة لقاء الخميسى، لحفلها الغنائى في ساقية الصاوى، المقرر إقامته يوم الخميس الموافق 11 فبراير من الشهر الجارى، وذلك بقاعة النهر الساعة 7.30 مساء، ونشرت لقاء، صورة من بوستر الحفل عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة:" منتظراكم في حفل الساقية الخميس 11 فبراير ان شاء الله يالا نغنى".

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مهرجان أفلام المرأة: جامعة أسوان شريكًا أساسيًا في الدورة الخامسة
التالى #اليوم السابع - #فن - وقف أمامها كالتلميذ.. حكاية أول لقاء بين كوكب الشرق وموسيقار الأجيال عام1923