#اليوم السابع - #فن - تامر عاشور: أجلت ألبومى بسبب كورونا ورغبتى فى إقامة حفل بعد إطلاقه

#اليوم السابع - #فن - تامر عاشور: أجلت ألبومى بسبب كورونا ورغبتى فى إقامة حفل بعد إطلاقه
#اليوم السابع - #فن - تامر عاشور: أجلت ألبومى بسبب كورونا ورغبتى فى إقامة حفل بعد إطلاقه

تامر عاشور: أجلت ألبومى بسبب كورونا ورغبتى فى إقامة حفل بعد إطلاقه

كشف النجم تامر عاشور عن أسباب  تأجيل إصدار ألبومه الجديد بعدما كان مقررا طرحه فى الأشهر الماضية، موضحاً أن انتشار فيرس كورونا من أهم أسباب تأخر صدور الألبوم، إضافة الى أنه يفضل إقامة حفل جماهيرى بعد طرح الألبوم مباشرة، وهو ما يتعذر حدوثه حالياً بسبب الفيروس اللعين وعدم القدرة على إقامة حفلات غنائية.

وأكد عاشور لـ"اليوم السابع" أن ألبومه الجديد سيكون متنوعاً ولن تغلب عليه الأغانى الحزينة، مشيراً إلى أنه يجهز حالياً أغنية جديدة من أجل طرحها فى "عيد الحب" خلال شهر فبراير الجارى.

ويتعاون تامر عاشور فى ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، فمن الشعراء يتعاون مع جمال الخولى، وأحمد المالكى، وأحمد إبراهيم، وهشام صادق.كما يتعاون مع كل من محمدى وتامر على ومحمد النادى وسامح جلال وسامر أبو طالب، كما يقوم عاشور نفسه بتلحين عدد من أغانى الألبوم، أما على صعيد التوزيع فيتعاون تامر عاشور مع كل من فهد وعمرو إسماعيل.

يشار أن تامر عاشور طرح ألبومه الأخير "أيام" يوم 21 مارس 2019، ويضم 12 أغنية، هى: "أيام"، "حبيبى أنت حبيبى"، "مشوفناش خير"، "من غير ما أحكيلك"، "قولوله سماح"، "ده حكاية"، "متختلفيش"، "فى بالى"، "بقالى زمان"، "سلام"، "مره"، و"خلصانة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - إقامة حفل جولدن جلوب فى مدينتين والمشاركة عن بعد بسبب كورونا
التالى #اليوم السابع - #فن - سلمى أبو ضيف تحتفل بعيد ميلادها بـ"تورتة كوفيد"والرقص على أغانى ويجز..فيديو