#اليوم السابع - #فن - صابرين تشارك فى بطولة مسلسل "زى البيت الوقف" فى رمضان المقبل

صابرين تشارك فى بطولة مسلسل "زى البيت الوقف" فى رمضان المقبل

تشارك النجمة صابرين في بطولة مسلسل "زى البيت الوقف" مع النجمة وأحمد السعدنى، وهو اسم مبدئى، ومقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف ورشة أحمد الشخيبى، وإخراج عصام عبد الحميد.

وينطلق تصوير المسلسل يوم 14 فبراير الجارى، حيث تجرى الشركة المنتجة حالياً إبرام باقى التعاقدات مع الممثلين المشاركين، ومن المقرر أن ينضم عدد من الفنانين خلال الأيام المقبلة، خاصة أن المخرج انتهى من وضع اللمسات الأخيرة على الديكورات وخلافه .

 

من ناحية أخرى تجسد الفنانة صابرين ضمن أحداث فيلم "عروستى" شخصية كوميدية، وهو دور مختلف عليها، ويشاركها في بطولته كل من الفنان أحمد حاتم وزينب غريب وجميلة عوض ومروان يونس، وتأليف مصطفى البربري، ومن إخراج محمد بكير.

كما تستعد صابرين كذلك لفيلم آخر خلال الأسابيع المقبلة، وهو "المحكمة" تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين ويشارك في بطولته محمود عبد المغنى، صابرين، صلاح عبد الله، جميلة عوض، كريم عفيفى، أحمد داش، مايان السيد وعدد آخر من الفنانين.

وكان آخر أعمال صابرين مسلسل ليالينا 80 فى شهر رمضان الماضى وشارك فى بطولته غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوي، نهى عابدين، رنا رئيس، محمد الشقنقيري، محمد عادل، محمد علي رزق، منة عرفة، جيهان أنور، حسني شتا، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - ذهب لمشاهدة "دماء على ستار الكعبة".. قصة لقاء وحوار بين الشعراوى ويوسف شعبان