#اليوم السابع - #فن - سميحة أيوب مع بيومى فؤاد وكريم الحسينى فى صورة نادرة من 17 سنة

سميحة أيوب مع بيومى فؤاد وكريم الحسينى فى صورة نادرة من 17 سنة

كشف الفنان كريم الحسينى، عن صورة نادرة جمعته منذ نحو 17 عاما، مع سيدة المسرح العربى الفنانة القديرة سميحة أيوب، والفنان بيومى فؤاد، من كواليس أول ورشة تمثيل بمركز الإبداع الفنى تحت قيادة "خالد جلال".

144273129_2876499259253408_2669157352556720412_o
 

ونشر الحسينى، الصورة عبر حسابه على فيسبوك، أتبعها قائلا: "صورة عمرها حوالى 17 سنة، من أول ورشة تمثيل بمركز الإبداع الفنى تحت قيادة أستاذنا خالد جلال، وفى حضور العظيمة سميحة أيوب، وطبعا كان معانا بيومى فؤاد الطموح اللى صبر وكمل، وإيمان لطفى ووسيم والمخرج المسرحى محمد الصغير والعبد لله"، مضيفا: "الصورة دى بصراحة مصدر طاقة إيجابية بالنسبة لى وأمل فى بكرة".

Capture
 

من ناحية أخرى، تقدم الفنانة القديرة سميحة أيوب الأداء الصوتى لمسرحية "ألمظ وسى عبده"، المقرر افتتاحها على خشبة مسرح البالون بالعجوزة قريبا، من تأليف الدكتور مصطفى سليم.

العمل يرصد تاريخ مصر الغنائى فى فترة النصف الثانى من القرن التاسع عشر، ويتناول السيرة الذاتية لـ ألمظ وعبده الحامولي، مع إلقاء الضوء على تاريخ مصر الفنى والغنائى لتلك الفترة، والهدف من ذلك هو تعريف الأجيال الجديدة بتاريخهم الغنائى، ورموز الفن فى تلك الفترة.

والعرض سوف يتم تصويره وعرضه ضمن مبادرة وزارة الثقافة المصرية "الثقافة بين إيديك" تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم، بعرض الأعمال المسرحية على قناة الوزارة بموقع يوتيوب.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - حسن فؤاد مطرب أرابيسك: هاعمل مهرجانات بطريقتى وأجهز أغنية وطنية.."فيديو"
التالى #اليوم السابع - #فن - شريف منير يعانى من مشاكل أخواته البنات فى مسلسله الجديد "أجازة مفتوحة"