#اليوم السابع - #فن - تتحول إلى "نقّاش" فى أحدث ظهور : يا ناس انا بعمل كل حاجة بإيدى.. فيديو

تتحول إلى "نقّاش" فى أحدث ظهور : يا ناس انا بعمل كل حاجة بإيدى.. فيديو

كشفت الفنانة رضا، عن جانب آخر من حياتها، بعد تحولها إلى "نقاش"، لدهان إحدى الحوائط فى منزلها، فى أحدث ظهور لها، حيث شاركت متابعيها وجمهورها، عبر موقع انستجرام، مقطع فيديو ظهرت من خلاله وهو فوق أحد السلالم الخشبية لاستكمال عملية دهان الحائط.

وكتبت رضا فى منشورها الذى حاز على تفاعل كبير من قبل متابعيها "لما تفهم الناس عاوز ايه ومايعرفوش، تعمل انت بايدك اللي انت عاوزه اسهل، ياناس انا بعمل كل حاجه بايدي، حد عاوز نقاش، شغله حلو بس عصبي حبتين".

 

وكانت قد طالبت متابعيها على موقع انستجرام، بالمباركة لها بعدما نجحت فى امتحانات كلية الحقوق، حيث حرصت على توجيه الشكر لشقيقتها بعدما وقفت بجانبها طيلة الفترة الماضية، وكتبت: أولا تقولوا مبروك لأني نجحت الحمد لله فى كلية الحقوق".

ثم تابعت : "أختي اقنعتني أدرس حقوق وكنت مضايقه إنى أخدت الخطوة دى لأني طبعا ما عنديش وقت وكانت مسئولية كبيرة، بس دلوقتي فرحانة أوي الحمد لله وبشكر اختي على تحملها ليا ووقفتها جنبي كالعادة بجد أنا من غيرك ولا حاجة".

زينة رضا تقوم بتلوين شقتها
رضا تقوم بتلوين شقتها

 

زينة رضا تتحول الى نقاش
رضا تتحول الى نقاش

 

زينة رضا
رضا

 

من ناحية أخرى سبق وظهرت النجمة في آخر ظهور لها بإطلالة كاجوال، فى وقت سابق من الشهر الماضى، وذلك من خلال صورتين وصفتهما بأنهما الأفضل لها في عمرها، وكتبت: "أحلى صورتين في عمرى"، وما إن نشرتهما حتى انهالت عليها التعليقات من قبل متابعيها الذين تفاعلوا معها بصورة كبيرة، ودعوا لأبنائها.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - حسن فؤاد عن كواليس "الوتد": هدى سلطان كانت بتذاكر وكنا نناديها أمة "فيديو"
التالى #اليوم السابع - #فن - رانيا يوسف تصل بيروت لتصوير مشاهدها فى "عش الدبابير" مع مصطفى شعبان