#اليوم السابع - #فن - سامح عبدالعزيز رايح جاى بين فيلم "تماسيح النيل" ومسلسل "حرب أهلية"

سامح عبدالعزيز رايح جاى بين فيلم "تماسيح النيل" ومسلسل "حرب أهلية"

إنتهى المخرج سامج عبدالعزيز من تصوير عدد كبير من مشاهد فيلمه الجديد "تماسيح النيل" في أسوان، وعاد إلى القاهرة لاستكمال بعض المشاهد المتبقية منه استعدادا لطرحه، ويشارك في بطولته الفنان حمدي الميرغني ومصطفى خاطر، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وسامية الطرابلسي، وهنادي مهنا، وكريم عفيفي، ومحمد ثروت، وويزو وسليمان عيد، ومحمد جمعة وبدرية طلبة، وهو من تأليف لؤي السيد.

تماسيح النيل5
 
تماسيح النيل
 
تماسيح النيل2
 
تماسيح النيل3
 
تماسيح النيل4
 

من ناحية أخرى بدأ المخرج سامح عبدالعزيز، تصوير أولى مشاهد مسلسل "حرب أهلية" للنجمة يسرا، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، وبدأ التصوير فى إحدى مناطق الجيزة، المسلسل تلعب بطولته النجمة يسرا وإخراج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عادل، والمسلسل شراكة بين سينرجى والعدل جروب.

وتجرى الشركة المنتجة حاليًا باقى التعاقدات، خاصة بعد اللغط الكبير الذى نتج عن أخبار أفادت بترشيح عدد كبير من الفنانين، إلا أن المنتج جمال العدل قال فى تصريح سابق لـ"اليوم السابع"، أنه سيعلن عن قائمة الممثلين فى الوقت المناسب.

ومن المقرر أن يشارك في بطولة المسلسل بجوار يسرا عدد كبير من نجوم الفن، إلا أن العمل سيكون مفاجأة لجمهور  الفنانة، حيث ستلعب خلاله دور جديد ومختلف.

يذكر أن آخر أعمال المخرج سامح عبدالعزيز مسلسل «خيانة عهد» الذي تم عرضه في رمضان 2020، وشارك في بطولته كل من الفنانة يسرا وخالد سرحان، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وخالد أنور، والمسلسل من تأليف أحمد عادل،  ومن إنتاج العدل جروب.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى