#اليوم السابع - #فن - هالة صدقى تكشف عن صورة من كواليس مسلسل عفاريت عدلى علام: الكوميديا علاج فعال

هالة صدقى تكشف عن صورة من كواليس مسلسل عفاريت عدلى علام: الكوميديا علاج فعال

شاركت الفنانة هالة صدقي، متابعيها وجمهورها، بصورة لها من وراء كواليس تصوير مسلسل عفاريت عدلي علام، الذي شاركت فيه مع النجم الكبير عادل أمام، ونشرت صدقي الصورة التي ظهرت فيها اثناء تحضير شخصيتها المختلفة التي ظهرت فيها في العمل الدرامي الشهير، وكتبت هالة صدقي على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام "المسؤولين عن شكل شخصية عفاريت عدلي علام عزيز حبيبي وحسن عشره عمري، اتفرجوا على اعمال كوميدية، صدقوني أحسن علاج للضغط العصبي والاحزان اللي حوالينا ومش عايزة تسيبنا وكم الحبايب اللي بيروحوا، الكوميديا علاج فعال".

وكانت قد شاركت الفنانة هالى صدقى متابعيها وجمهورها بمقطع فيديو من تجربتها الجديدة فى رحلة بمدينة ، حيث ظهرت وهى تقف بجوار كلب البحر، فى أحد العروض الخاصة بالحيوانات البرمائية، وسرعان ما منح "كلب البحر" قبلة للفنانة التى وقفت تلتقط الصور بجانبه.

وكتبت هالة صدقى، فى تعليقها على الفيديو الذى نشرته عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، "صباحكم كله فرح زى ما طلبتوا منى هنزلكم فيديوهات شرم"، وسرعان ما لقى الفيديو إعجاب الكثير من متابعيها.

 

وكانت الفنانة هالة صدقي، قد وجهت رسالة شكر إلى جمهورها بعد الدعم الذي تلقته منهم على خلفيه مساندتها لعائلة زوجها رغم الخلافات والقضايا العالقة بينهما، حيث شاركت جمهورها عبر حسابها الشخصى على إنستجرام، صورة لها، معربة عن شكرها الشديد لهم.

وقالت الفنانة هالة صدقى فى رسالتها "بشكركم من كل قلبى على كل الحب اللى بعتهوه لى الفترة اللى فاتت، وأكيد كلكم عرفتوا سبب نزولى فجأة، واللى حصل واجب ومهما كانت العداوات فى وقت المرض أو الموت لازم تكون أنت الأقوى لأنى إنسان حر".

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - ذهب لمشاهدة "دماء على ستار الكعبة".. قصة لقاء وحوار بين الشعراوى ويوسف شعبان