#اليوم السابع - #فن - كايلي جينر تحتفل بعيد ميلاد ابنتها "ستورمى" الثالث بمجموعة صور ورسالة حب

كايلي جينر تحتفل بعيد ميلاد ابنتها "ستورمى" الثالث بمجموعة صور ورسالة حب

حرصت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي، كايلي جينر، على الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها "ستورمى" الثالث على طريقتها الخاصة، حيث نشرت عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، مجموعة صور تجمعهما مع ابنتها خلال الكثير من الأوقات، لتوجه لها رسالة حب رقيقة.

وقالت جينر صاحبة الـ 23 عاماً، في رسالتها لأبنتها ستورمى "شكرا لك يا الله على هذه الصغيرة، كانت مشاهدتك وانتى تجربي كل شيء هي أسعد وأفضل جزء في هذه السنوات القليلة الماضية، ومتحمسة للغاية لمشاهدة تكبرين لتصبحي الفتاة الرقيقة التي ستصبحين عليها، عيد ميلاد سعيد لطفلتى".

كايلي جينر اثناء حملها في ستورمى
كايلي جينر اثناء حملها في ستورمى

 

كايلي جينر وستورمى
كايلي جينر وستورمى

وكانت قد استمتعت جينر، بعطلة مميزة خلال الأيام الماضية، حيث استأجرت فيلا في المكسيك بصحبة شقيقتها كيندال جينر لقضاء إجازتهما، وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة في هذه الفيلا نحو 7 آلاف دولار، وجاءت هذه الرحلة بعد أيام قليلة من استئجارهما منزل بقيمة 450 ألف دولار شهريًا لقضاء إجازة عيد الميلاد.

وقررت جينر وأختها كيندال صاحبة الـ25 عاما أن تقضيا بعض الوقت تحت أشعة الشمس، حيث استأجرت الشقيقتان فيلا مكسيكية ، وفقا لما ذكرته صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية.

ستورمى مع جينر ووالدها
ستورمى مع جينر ووالدها

 

ستورمي فى طفولتها
ستورمي فى طفولتها

 

وتتميز هذه الفيلا بمناظر خلابة ووسائل راحة فاخرة، إلى جانب حمام سباحة بزاوية 360 درجة، وتتكون من 4 مبان، تضم غرف نوم وأماكن ترفيهية، وقد شاركت كيندال وكايلي جينر جمهورهما على انستجرام صورا لهما خلال هذه العطلة الفاخرة.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى