#اليوم السابع - #فن - نيللى كريم ومصطفى درويش يجتمعان مرة أخرى فى "ضد الكسر" بعد نجاح "بـ 100 وش"

نيللى كريم ومصطفى درويش يجتمعان مرة أخرى فى "ضد الكسر" بعد نجاح "بـ 100 وش"

للمرة الثانية بعد 100 وش تجتمع النجمة نيللي كريم ومصطفى درويش في مسلسلها الجديد "ضد الكسر" الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل، من إخراج أحمد خالد وتأليف عمرو الدالي، ومدير التصوير أحمد عبد العزيز، وإنتاج جمال العدل بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

وتجسد الفنانة نيللي كريم شخصية "سوسو" فتاة كانت فقيرة وأصبحت تملك كثير من المال و يجسد مصطفى درويش شخصية "صلاح" وهو محامى فاسد، كما تجسد تارا عماد دور شقيقة نيللي كريم و اسمها "ملك" وتدور أحداث المسلسل فى إطار "بوليسى ". 

 

والمسلسل إهداء لروح الفنان الكبير سامي العدل، ويواصل القائمون على العمل التحضيرات الأخيرة من اختيارالفنانين المشاركين في البطولة، حيث وقع الاختيارعلى عدد من الفنانين للمشاركة في البطولة منهم لقاء الخميسي، مصطفي درويش، حمزة العيلي، تارا عماد وهشام إسماعيل وعارفة عبد الرسول وآخرين جار التعاقد معهم. 

 

نيللي كريم شاركت في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل بـ 100 وش، مع آسر ياسين وإسلام إبراهيم، شريف الدسوقي، دنيا ماهر، مصطفى درويش، علا رشدي، حنان يوسف، سلوى محمد علي، سارة التونسي، ولؤي عمران، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكري

 

نيللى كريم و مصطفى درويش

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - ذهب لمشاهدة "دماء على ستار الكعبة".. قصة لقاء وحوار بين الشعراوى ويوسف شعبان