#اليوم السابع - #فن - أروى اليمنية تعلن شفاءها من كورونا بصورة برفقة ابنتها: أخيرا سلبى

أروى اليمنية تعلن شفاءها من كورونا بصورة برفقة ابنتها: أخيرا سلبى

أعلنت المطربة اليمنية أروى شفاءها من فيروس كورونا، حيث نشرت صورة برفقة ابنتها عبر ستورى حسابها بموقع إنستجرام، وكتبت: "أخيرا سلبى"، وسط تهانى جمهورها.

أروى اليمنية (2)
 

وكانت أروى كشفت إصابتها بفيروس كورونا من حوالى أسبوعين، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى، "تويتر"، حيث كتبت منذ قليل: "للأسف اليوم نتيجه فحص كورونا طلعت ايجابية.. ادعولي الله ينجيني منها وما يلقطوها زوجي وبنتي وعائلتي.. آمين".

أروى اليمنية (1)

وكان عدد من النجوم والنجمات أصيبوا بفيروس كورونا، خلال الأسابيع القليلة الماضية، قبل أن يعلنوا تعافيهم، من بينهم يسرا، وأمير كرارة، وإيناس الدغيدى، وأبو، ومجدى صبحى وأيضا إصابة ماجد المصرى، ووائل الإبراشى.

يشار إلى أن الفنانة اليمنية نشرت  فوتوسيشن خلال الحجر الصحى حيث شاركت صورها مع متابعيها عبر حسابها على موقع إنستجرام، وكتبت فى تعليقها عليها: "أجمل ما في المرأة ثقتها بنفسها"، كما ردت على البعض ممن استغربوا التقاطها فوتوسيشن بوقت إصابتها بكورونا، وقالت: "للتوضيح فى ناس فاكرة إن أنا بصور وعندى كورونا، هذا الفوتوشوت تم من حوالى أكثر من شهر".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - ذهب لمشاهدة "دماء على ستار الكعبة".. قصة لقاء وحوار بين الشعراوى ويوسف شعبان