#اليوم السابع - #فن - جينيفر أنيسون فى كواليس تصوير برنامجها The Morning Show مع مصفف شعرها.. صور

جينيفر أنيسون فى كواليس تصوير برنامجها The Morning Show مع مصفف شعرها.. صور

شاركت النجمة العالمية جينيفر أنيسون، متابعيها وجمهورها، بصور جديدة عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، من كواليس تصوير مسلسلها The Morning Show، برفقه مصفف الشعر كريس ماكميلان.

وتخلت أنيسون فى صورتها الجديد، عن النضارة التى اعتادت ارتدائها خلال الفترة الأخيرة، بينما ظهر ماكميلان وهو يرتدي قناعة الطبي التزاماً بتعليمات الوقاية من فيروس كورونا.

 

 

وكانت أنيستون عادت مؤخراً لتصوير كواليس مسلسل The Morning Show، حيث نشرت منذ عدة اسابيع صوره لها ارتدت فيها ماسك لحماية نفسها، وفقاً لما نشره موقع ديلى ميل مؤخراً، والذى أكد أن أنيستون تعيش حالياً أفضل فتراتها، حيث تمتلك رغبة كبيرة فى التركيز على العمل بصورة كبيرة. 

Photo shared by Jennifer Aniston on

 

وتأتى تلك الصورة بعدما حيرت أنيستون متابعيها مؤخراً، وذلك بعدما ظهرت فى صورة نشرتها عبر حسابها الرسمى على موقع إنستجرام بصحبة كلبها، دون ظهور وجهها بالكامل، إلا أن المحير في الصورة كان رجل نائم على الأرض خلف جينيفر أنيستون، حيث لم تكشف عن هويته فى تعليقها على الصورة، والتى جاءت فى كواليس مسلسل The Morning Show وفقاً لموقع الديلى ميل، والتى تقوم ببطولته.

٩٩

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - سيدة المسرح العربي سميحة أيوب تحتفل بعيد ميلادها اليوم
التالى #اليوم السابع - #فن - شباك التذاكر الكورى فى المركز الرابع بشباك التذاكر العالمى