#اليوم السابع - #فن - حسن الرداد فى صورة جديدة مع والدته الراحلة: "زمانى كله انا عشته ليك"

حسن الرداد فى صورة جديدة مع والدته الراحلة: "زمانى كله انا عشته ليك"

يواصل الفنان حسن الرداد، استعادة ذكرياته مع والدته الراحلة، بصورة جديدة تجمعهما عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، ظهرا من خلالها على إحدى الشواطئ اثناء الاستمتاع بعطلتهما الصيفية، وكتب بعض كلمات المطربة الكبيرة أم كلثوم قائلاً "الحب كله حبيته فيك، وزمانى كله انا عشته ليك".

 

 

وسرعان ما استقبل الرداد، الكثير من التلعيقات على الصورة من قبل متابعيه وجمهوره، والتى جاء من ضمنها تعليق الفنانة مى عمر التى كتبت قائلة "الله يرحمها".

تعليق مى عمر
تعليق مى عمر

 

ونشر الرداد منذ أيام، عبر حسابه بموقع انستجرام، "فيديو" بصحبة والدته، وعلق قائلاً: "اسعد أيام عمرى كنت بقضيها معاكى، كنتى الضهر و السند كنت بتكسف من كتر ما بتدعى لى، فاكرة لما كنت دايما بقولك 99٪؜ من قلبى بيحبك و 1٪؜ بحب به باقى العالم، وحشتينى قوى، بحبك".

وكان حسن الرداد، قد أعلن وفاة والدته في 9 يناير الماضى، قائلا: توفيت إلى رحمة الله تعالى أحن وأطيب أم فى الدنيا السيدة فادية الرداد، مع السلامة يا أغلى وأطيب أم فى الدنيا، سلمى لى على فادى وبابا، إن شاء الله نتجمع كلنا فى الجنة يا رب، إنا لله و إنا اليه راجعون".

Photo by Hassan El Raddad on (1)

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى