#اليوم السابع - #فن - مى عمر تعدد أسباب نجاح لؤلؤ وتصدره التريند: ليس صدفة إنه عمل شاق

مى عمر تعدد أسباب نجاح لؤلؤ وتصدره التريند: ليس صدفة إنه عمل شاق

نجاح كبير تحققه النجمة مى عمر من خلال أولى بطولاتها المنفردة بعالم الدراما من خلال مسلسل "لؤلؤ"، وذلك مع سخونة الأحداث حلقة تلو الأخرى، وهو الأمر الذى دفع مى عمر للتعليق على النجاح من خلال حسابها على موقع إنستجرام، حين نشرت صورة لها وعلقت: "النجاح ليس صدفة إنه عمل شاق، ومثابرة، وتعلم، ودراسة، وتضحية، والأهم من ذلك كله، حب ما تفعل".

 


مى عمر

من ناحية أخرى استعان صناع مسلسل لؤلؤ، بطولة الفنانة مى عمر، وأحمد زاهر، فى الحلقة 21 بمؤسسة "اليوم السابع" حيث شهدت الحلقة عودة لؤلؤ إلى طارق نصار رجل الأعمال وذلك بعد أن قام الأخير بتطليقها فى الحلقات السابقة.

وهاجمت لؤلؤ طارق نصار عند العودة لها والزواج بها مرة أخرى قبل انتهاء فترة "العدة" رافضة أن تكون العودة فى السر مرة أخرى وهو ما رد عليه بالتأكيد على أن خبر الزواج سيتم نشره على نطاق واسع حتى يعلم الجمهور.

 

 

 

 

وتصدر "اليوم السابع" مصدر تأكيد الخبر حيث استعان صناع المسلسل بتصميم الموقع ولوجو المؤسسة فى الخبر المتداول بين ذوى ومعارف الفنانة لؤلؤ، وهو ما يؤكد انتشار الموقع بشكل كبير وعلى نطاق واسع ويعكس مصداقية المؤسسة فى الأخبار التى تنشر على موقع اليوم السابع.

 

وتصدر مسلسل لؤلؤ للنجمة مى عمر وأحمد زاهر، قائمة الأعلى مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهو المسلسل الذى يعرض حاليا على شبكة قنوات ON، من الأحد إلى يوم الخميس، بعد 20 حلقة مرت من الأحداث.

 

مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - ذهب لمشاهدة "دماء على ستار الكعبة".. قصة لقاء وحوار بين الشعراوى ويوسف شعبان