#اليوم السابع - #فن - مايلى سايروس تتعرض لعملية سرقة جديدة واقتحام لوحدة تخزينها في لوس أنجلوس.. اعرف الحكاية

مايلى سايروس تتعرض لعملية سرقة جديدة واقتحام لوحدة تخزينها في لوس أنجلوس.. اعرف الحكاية

كشفت بعض التقارير الأجنبية، عن تعرض النجمة العالمية مايلي سايروس، لحادثة سرقة آخر لأحدى وحدات التخزين الخاصة بها في منزلها بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وهو ما يعد الحادث الثاني الذى تتعرض فيه للسرقة بعد سرقة جيتار بقيمة 10 آلاف دولار في عام 2018.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن النجمة صاحبة الـ 28 عامًا، تعرضت لعملية سطو وسرقة بعض التذكارات وأشياء عاطفية أخرى من إحدى وحدات تخزينها، لتكون ثانى عملية تتعرض لها خلال الفترة الماضية.

الجيتار المسروق فى 2018
الجيتار المسروق فى 2018

ونقلت الصحيفة البريطانية في تقرير تفاصيل حادث السرقة نقلاً عن مجلة TMZ، التي أكدت عودة الأشياء المسروقة للمطربة صاحبة الـ 28 عامًا، إلا أن الشرطة مازالت تحقق في الحادثة، وتأتى تلك الحادثة بعد أسابيع من تدمير منزلها السابق في ماليبو، الذي شاركت فيه مع زوجها السابق ليام هيمسوورث، بسبب حريق وولسي.

 

حريق منزلها السابق
حريق منزلها السابق

يذكرأن مايلى سايروس حلت ضيفة على  HEART FM مؤخرًا وبسؤالها عما إذا كانت تفضل تقبيل نجم البوب الكندى جاستين بيبر أو النجم العالمى هارى ستايل ، فقد أجابت مايلى سايروس على الفور مؤكدة أنها تفضل "هارى ستايل" وهو الخبرالذى تصدر عددا كبيرا من المواقع الفنية وأبرزها "جاست جيرد" وET CNADA، واستكملت مايلى كلامها قائلة: "جاستين بيبر كنت أعرفه منذ فترة طويلة، فى الحقيقة أنا باعتبره واحد من أفراد العائلة.. هارى ستايل يبدو جيد حقا".

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى