#اليوم السابع - #فن - مالوما يؤكد: صعب تكوين صداقات جديدة فى عالم صناعة الموسيقى

مالوما يؤكد: صعب تكوين صداقات جديدة فى عالم صناعة الموسيقى

استطاع النجم العالمى مالوما أن يضع بصمة قوية فى عالم صناعة الموسيقى مما جعله صاحب شعبية جارفة حول العالم، و بذلك استطاع النجم اللاتينى الشهير البالغ من العمر ( 26 عاما ) أن يكون أول فنان رجل يتصدر غلاف مجلة Elle.

بينما كان عام 2020 عام صعب بالنسبة للكثيرين حول العالم ، إلا أن مالوما وصفه بأنه "أفضل عام له حتى الآن" ، حيث أكد : " موسيقيا وفنيا وشخصيا .. أشعر وكأننى ولدت من جديد".


مالوما

 

وأشار مالوما فى حديثه قائلا : " لا أحب حقا أن يكون لدى أصدقاء جدد ، فى الحقيقة كنت أحاول تكوين صداقات فى عالم الصناعة الموسيقى ، لكن الأمر صعب للغاية ،  أشعر أحيانا أنهم يريدون أن يكونوا أصدقائى، ولكن بمجرد أن التفت واعطيهم ظهرى ، طعنونى " .

واستكمل مؤكدا : " أفضل البقاء بأمان مع أصدقائى الحقيقيين ، حيث أشعر دائما بالراحة معهم " .

يذكر أن النجم العالمى مالوما استطاع خلال عام 2020 ان يقدم عدد من الدويتوهات الغنائية التى حققت نجاح مذهل حول العالم ، و من أبرزهم اغنية  " Hawái " التى جمعته بنجم الغناء THE WEEKND ، كما قدم مالوما دويتو مذهل مع النجمة الشهيرة جنيفر لوبيز وهى أغنية " Pa'Ti Lonely " .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - شريف منير يعانى من مشاكل أخواته البنات فى مسلسله الجديد "أجازة مفتوحة"