#اليوم السابع - #فن - أبيض × أسود .. نيكول سابا مستاءة من الحجر المنزلى: خطف أحلى أيام حياتنا

أبيض × أسود .. نيكول سابا مستاءة من الحجر المنزلى: خطف أحلى أيام حياتنا

بصورة بالأبيض والأسود، عبرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، عن استيائها من طول فترة الحجر المنزلى بسبب تفشى وباء فيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أن العزل المنزلى خطف عمرنا وأحلى سنوات حياتنا، متمنية أن تنتهى هذه الأيام على خير.

نيكول سابا
نيكول سابا

 

ونشرت نيكول، صورة لها بالأبيض والأسود مرتدية غطاء للرأس، عبر حسابها على انستجرام، وكتبت فى تعليقها عليها: "ايه نعم.. ولا تزال أيام وليالى الحجر المنزلى مستمرة.. وسمّرتنا معها كأنو الوقت واقف محلّو، بس الفرق عم يخطف عمرنا وأحلى سنين حياتنا، الله يقطّع هالأيام على خير ونخلص منها على خير.. انتبهوا على حالكن".

Capture
 

 

 

ويشار إلى أن النجمة اللبنانية نيكول سابا، كانت قد هنأت مشاهدى ومتابعى موقع وتليفزيون "اليوم السابع"، بحلول العام الجديد 2021، متمنية أن تكون سنة سعيدة على الجميع وأن يستمتع كل شخص مع أسرته وأحبائه.

وأضافت نيكول سابا، خلال فيديو خاص لـ"تليفزيون اليوم السابع": "كل سنة وانتوا طيبين وسنة جديدة حلوة عليكم ويا رب السنة اللى فاتت دى مانشوف زيها تانى لانها فعلا كانت سنة وحشة وكئيبة وناس كتيرة خسرت حبايبها وناس اكتئبت وكانت مليانة طاقة سلبية".

وتابعت نيكول سابا: "عاوزين نرمى السنة اللى فاتت دى ورا ضهرنا ونتفائل بالسنة الجديدة إن شاء الله، وأنا بعتبر سنة 2020 كانت سنة اختبار واحنا اتعلمنا حاجات كتير واتعلمنا إننا نستمتع بأصغر الحاجات ونعرف قيمتها، واحنا كنا فى مرحلة صبر واتعلمنا نكون صابرين وأقوياء".

واختتمت نيكول سابا: "عاوزين 2021 تكون مليئة بالطاقة الإيجابية ومليئة قوة ونستحمل ونصبر عشان احنا عدينا حاجات كتير وشوفنا حاجات كتير وهنعوضها إن شاء الله وأتمنى لكم سنة سعيدة، وأهم حاجة صحتكوا وتكونوا مع الناس اللى بتحبوهم".

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى