#اليوم السابع - #فن - قصة حب تجمع بين محمد إمام وهنا الزاهد فى مسلسل "النمر"

#اليوم السابع - #فن - قصة حب تجمع بين محمد إمام وهنا الزاهد فى مسلسل "النمر"
#اليوم السابع - #فن - قصة حب تجمع بين محمد إمام وهنا الزاهد فى مسلسل "النمر"

قصة حب تجمع بين محمد إمام وهنا الزاهد فى مسلسل "النمر"

بدأ النجم محمد إمام تصوير المشاهد الأولى من مسلسله الجديد "النمر" مطلع هذا الأسبوع فى الديكور الأول للعمل بمدينة الإنتاج الإعلامى، ومن المقرر أن يستمر التصوير عدة أيام قبل الانتقال إلى ديكور آخر حسب الجدول الذى وضعته مخرجة العمل شيرين عادل للانتهاء من التصوير بحلول شهر رمضان المقبل.
 

وتشهد أحداث مسلسل "النمر" العديد من قصص الحب المتعددة التى تكشفها الحلقات الأولى من العمل، حيث يقع محمد إمام فى حب الفنانة هنا الزاهد التى تشاركه البطولة، كما يظهر بطل العمل فى لوك وشخصية جديدة عن أعماله السابقة، كما تستعرض الأحداث قصة صعود ورحلة كفاح لبطل العمل فى إطار أكشن.
 

مسلسل "النمر" تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى، بطولة محمد إمام وهنا الزاهد، نرمين الفقى، ومحمد رياض، وأحمد عبد الله محمود، وبيومى فؤاد وأحمد خالد صالح، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين الشباب للمشاركة فى العمل.

المسلسل يسجل التعاون الثانى على التوالى بين الرباعى محمد إمام ومحمد صلاح العزب وشيرين عادل وشركة سينرجى بعد مسلسل "هوجان"، الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى، وشارك فى بطولته كريم محمود عبد العزيز وأوس أوس وصلاح عبد الله ورياض الخولى وأسماء أبو اليزيد وميرنا نور الدين وهاجر أحمد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - "اتبعي إحساسك".. الفنانة سيمون تكشف عن نصيحة والدها وسر عودتها للفن
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى