#اليوم السابع - #فن - ضربة معلم.. مشهد كوميدى بين محمد رجب وهاجر أحمد فى ليلة الدخلة (فيديو)

ضربة معلم.. مشهد كوميدى بين محمد رجب وهاجر أحمد فى ليلة الدخلة (فيديو)

اشتعلت أحداث الحلقة الـ 40 من مسلسل ضربة معلم للنجم محمد رجب ورانيا فريد شوقى، وفى مشهد كوميدى بين هاجر أحمد – ليلى، وجابر – محمد رجب، في ليلة الدخلة، بعد إنقاذ الموقف بعد هروب العريس من حفل الزفاف، وظهر رجب في المشهد بثقافته البسيطة عن ليلى وهو يطلب منها أن تغير فستان الزفاف، وهو يرتدى "كلسون"، وشعور ليلى أنها فى ورطة فى إطار كوميدى.

6
 
7
 

وتصدرت معظم حلقات المسلسل محركات البحث في جوجل بعد العديد من المفاجآت التي تكشفها الحلقات وتطور الأحداث، والتى تدور حول "جابر" الشاب المصرى الذى يأتى من الطبقة المتوسطة.

ويعمل محمد رجب كـ"عتال" فى إحدى الشركات، ثم يعجب صاحب العمل الذى يقوم بدوره الفنان الكبير رياض الخولى، بأخلاق وشهامة البطل، لذا يعتمد عليه فى كثير من الأمور التى تتعلق بعمله، ما يؤدى إلى غضب ابن الفنان رياض، ويبدأ افتعال مشاكل وعقبات أمام البطل، وتتوالى الأحداث.

يذكر أن مسلسل "ضربة معلم" تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج إسماعيل فاروق، إنتاج شركة سينرجى، بطولة محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - ذهب لمشاهدة "دماء على ستار الكعبة".. قصة لقاء وحوار بين الشعراوى ويوسف شعبان