#اليوم السابع - #فن - هل التجميل حوّل كلو كاردشيان لنسخة من شقيقتها كيندال جينر؟ صور

هل التجميل حوّل كلو كاردشيان لنسخة من شقيقتها كيندال جينر؟ صور

تٌعرف نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كلو كاردشيان أنها مصابة بحالة من الهوس بإجراء الإجراءات التجميلية و عمليات التجميل التى غيرت ملامحها بنسبة كبيرة، وهو ما يظهر بوضوح إذا قارنت صورها منذ عدة سنوات والصور التى تنشرها الآن.

كلو كاردشيان

لاحظ مرتادو صفحة كلو كاردشيان على موقع "انستجرام " أن النجمة الشهيرة البالغة من العمر ( 36 عاما) ظهرت بإحدى الصور التى نشرتها مؤخرا و التقطتها بطريقة الـ " SELFIE MIRROR " فى الـ GYM و يظهر بها جزء من وجهها، وهو ما جعل الكثيرين يؤكدون أنها أصبحت قريبة الشبه من شقيقتها نجمة تليفزيون الواقع و السوبر موديل الشهيرة كيندال جينر، و خاصة بعد أن فقدت الكثير من الوزن الزائد إضافة الى تغير كلو ذات الـ ( 36 عام ) لون شعرها للون البنى ، وفكان من المعروف فيما قبل أن كلو كاردشيان أكثر ما يميزها هو شعرها الأشقر.

كلو و كيندال
كلو و كيندال

حصدت الصورة التى أثارت الجدل أكثر من 1.6 مليون LIKES على صفحة كلو كاردشيان الخاصة على موقع " انستجرام " ، وذلك بالرغم من تشبيهها بكيندال جينر التى تعد واحدة من جميلات منصات عروض الازياء فى العالم .

 

كيندال جينر (1)
كيندال جينر (1)

 

 

كيندال جينر (2)
كيندال جينر (2)

 

كيندال جينر (3)
كيندال جينر (3)

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - 4 سنوات على رحيل الفنانة كريمة مختار.. حكاية طبيب جراح مات بسبب ماما نونة
التالى #اليوم السابع - #فن - أبناء عبدالغفور البرعى بقوا جدود وآباء وأمهات لشباب على وش جواز.. صور