#اليوم السابع - #فن - سوسن بدر تستعيد ذكريات "حملها": أهم وأحلى حدث فى حياتى

سوسن بدر تستعيد ذكريات "حملها": أهم وأحلى حدث فى حياتى

شاركت الفنانة سوسن بدر، متابعيها عبر "انستجرام"، بصورة قديمة لها، أثناء فترة حملها، في ابنتها ياسمين، حيث نشرت سوسن بدر الصورة، التي كانت بالأبيض والأسود، وعلقت عليها قائلة: "مش فاكره كنت فين .. بس فاكره اني كنت حامل في ياسمين بنتى و على وشك الولاده .. أهم و أحلي حدث في حياتى"، وقد تفاعل مع الصورة عدد من الفنانين من بينهم بدرية طلبة، زكذلك الإعلامية بوسى شلبى.


سوسن بدر

وقبل أسبوع من الآن، انتشرت صورا للفنانة سوسن بدر، في أحدث جلسة تصوير لها، تصدرت بها غلاف إحدي المجلات الفنية، وظهرت بها ساحرة بإطلالتين مختلفتين أحدهما بفستان باللون الأزرق و الآخر باللون الأحمر الداكن، مع تسريحة شعر واحدة حيث احتفظت بشعرها الأبيض القصير، ونشرت مجموعة صور من جلسة التصويرعبر حسابها بموقع "انستجرام"، معلقة عليها :" أول غلاف في 2021.. كل سنه وأنتم طيبين".

وقالت سوسن بدر في حوارها مع المجلة :" لا أعتقد أنني اقتربت من كل الأشياء التي أريد القيام بها. أريد أن ألعب كل شخصية جيدة تتم كتابتها حتى هذه اللحظة. لأنني أحب التمثيل وأعشق ما أقوم به، وعندما أحظي بدور جديد أشعر بالفرح والرضا. لأنني لا أمارس هذه المهنة مضطرة ؛ ولكني أقوم بها بحب وشغف".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023